أتشيمبونج: أنا أفضل مهاجم في مصر.. ولم يكن أحد موجود في غانا عندما ولدتني أمي

أتشيمبونج: أنا أفضل مهاجم في مصر.. ولم يكن أحد موجود في غانا عندما ولدتني أميأتشيمبونج: أنا أفضل مهاجم في مصر.. ولم يكن أحد موجود في غانا عندما ولدتني أمي

* عاجل7-5-2018 | 16:04

كتب: مصطفى يحيى
قال الغاني أتشيمبونج لاعب نادي الزمالك المعار إلى بتروجت، إنه يحترم تعاقده ناديه الأبيض، وهو الآن مرتبط بعقد مع الزمالك، وسوف ينتظر ما سيحدث في الفترة المقبلة.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "كل لاعب يرى نفسه أفضل لاعب، لذلك أرى أنني أفضل مهاجم في الدوري المصري، ولكن هناك بعض اللاعبين المميزين أمثال وليد أزارو وجون أنطوي وأحمد جمعة وجونيور أجاي".
واستطرد قائلا: "أرى ان النيجيري معروف يوسف من أفضل الأجانب في الدوري المصري، فهو يجيد اللعب في أكثر من مركز متى يحتاجه المدير الفني".
وفى رده على الأخبار التي ترددت عن سنه، والتي قالت إن سنه الحقيقي أكبر مما هو مدون في الأوراق الرسمية، قال أتشيمبونج: "لم يكن أحد موجود في غانا عندما ولدتني أمي، هذه الأخبار تزيد من شهرتي ولكنها ليست حقيقية فأنا عمري الحقيقي 27 عاما".
وأضاف "هذا الامر يجعلني مشهورا، فالكل يتحدث في مصر، والبعض تحدث عن أنني أبلغ من العمر في الثلاثينات ولدي 5 أبناء".
وعن الزمالك قال اللاعب الغانى إنه ناد كبير في إفريقيا، مشيرا إلى أنه قدم أداء جيد للغاية مع الداخلية منذ حضوره إلى مصر، ونجح في الانتقال إلى الزمالك.
وأضاف في تصريحاته عبر إذاعة الشباب والرياضة: "عندما انتقلت إلى الزمالك تعرضت للإصابة، ثم عدت للعب، ولم يكن لدي أي أزمة مع النادي، ولكن عدم مشاركتي بشكل منتظم يعود إلى المدير الفني".
واستطرد قائلا: "كل المهاجمين الذين كانوا معي في النادي الزمالك كانوا جيدين سواء كابونجو كاسونجو او نانا بوكو وباسم مرسي".
وأردف قائلا: "عندما كنت في الداخلية كنت ألعب كمهاجم صريح أو تحت المهاجم، ولكن أفضل اللعب بمفردي كمهاجم صريح".
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2