رئيس الحكومة: الاقتصاد يتحسن وعلينا أن نُشعر المواطن بهذا

رئيس الحكومة: الاقتصاد يتحسن وعلينا أن نُشعر المواطن بهذارئيس الحكومة: الاقتصاد يتحسن وعلينا أن نُشعر المواطن بهذا

* عاجل8-5-2018 | 13:15

كتب: نشوى مصطفى
قال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ان مؤتمر اليوم أحد المؤترات الهامة خاص بالتعاون بين دول حوض البحر المتوسط في مجال تطوير الموانئ والنقل البحري والمناطق اللوجستية متمنيا نجاح المؤتمر.
وأضاف خلال مؤتمر صحفي له اليوم على هامش مؤتمر النقل البحري واللوجستيات بالإسماعيلية، أنه يتمنى أن تصب نتائج المؤتمر تصب في التنمية التي تتم، مشيرا إلى أن الطرق أيضا تخدم منظومة التجارة ونتحدث عن تطوير شامل لعمليات النقل البضائع على مستوى الجمهورية.
وأشار إسماعيل إلى أن المؤتمر يؤكد دور مصر في مجال التجارة العالمية ومنطقة المتوسط والذي يؤكد دور مصر الفاعل في تعاون دول البحر المتوسط.
وحول مؤشرات الاقتصاد المصري أكد إسماعيل أنها إيجابية، وهي في تحسن مستمر، ويجب أن ننظر لجانب آخر وهو أن يشعر المواطن بتحسن الاقتصاد، بتحسين الخدمات وتوفير السلع الرئيسية، فضلا عن وصول الدعم لمستحقيه وسيكتمل عند اكتمال البيانات الكاملة عن الحياة في مصر، إلى حانب المشروعات القومية التي استوعبت عمالة كثيرة.
وأكد انه لن يكون هناك اختناقات في الكهرباء والمواد البترولية وتطوير المنظومة الصحية والتعليمية وكل هذا نعمل عليه ولكن يجب أن يشعر المواطن بهذا.
وأكد أن مصر تملك كل الإمكانيات للاقتصاد القوي وتتمثل في الأساس الشعب المصري والمستقبل أفضل.
وأشار إلى أن مصر تعمل على تنمية قطاع النقل البحري وتطوير الموانئ والطرق التي تربط تلك الموانئ وتطوير التشريعات الخاصة بها وكل هذا تصب في أن تصبح مصر وقدرتها تتناسب مع موقعها الهام للتجارة العالمية، مشيرا إلى أن ما يخرج من توصيات المؤتمر سيتم الاستفادة منه للنهوض بالقطاع.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2