نيابة السويس.. حبس ضابطي شرطة بتهمة تهريب المخدرات

نيابة السويس.. حبس ضابطي شرطة بتهمة تهريب المخدراتنيابة السويس.. حبس ضابطي شرطة بتهمة تهريب المخدرات

* عاجل9-5-2018 | 09:41

كتب: رامى الصياد

أمرت نيابة السويس الكلية، بحبس ضابطي شرطة  بالسويس، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامهما بمحاولته تهريب كيلو ونصف من مخدر الحشيش من صحراء سيناء شرق نفق الشهيد أحمد حمدي.

باشرت نيابة السويس الكلية، بإشراف المستشار عماد الدهشان، المحامي العام لنيابات السويس، تحقيقاتها مع اثنين من ضباط الشرطة بمديرية أمن السويس المتهمين بمحاولتهم تهريب كيلو ونصف من مخدر الحشيش شرق نفق الشهيد أحمد حمدي جهة سيناء.

وطلبت النيابة العامة تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات حول الواقعة وملابساتها، و قررت النيابة خضوع ضباط الشرطة الاثنين المتهمين بحيازة المخدرات لتحليل الكشف عن المخدرات، وإرسال التقرير إلى النيابة العامة مع التحفظ على السيارة والحشيش المضبوط .

كان العميد شريف الخولى، رئيس منطقة مكافحة المخدرات بالسويس، تلقي تحريات باعتزام ضابطي شرطة تهريب مواد مخدرة عبر نفق الشهيد أحمد حمدي.

تم تكليف الرائد أيمن عبيد، والرائد أحمد بيومي، ضباط مكافحة المخدرات، بتأكيد التحريات، فتم إيقاف سيارة شرق نفق الشهيد أحمد حمدي قادمة من سيناء، يستقلها الضابطان، تبين أنهما من قوات أمن السويس، وهما "أ.س" و"م . م" وبتفتيش السيارة، عثر داخلها علي كيلو ونصف من مخدر الحشيش.

تم تحرير محضر بقسم شرطة الجناين وإحالته للنيابة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2