لا تغيير لمسمى خريج «العلوم الطبية التطبيقية».. ورئيس جامعة بنى سويف يناشد الطلاب عدم الانسياق للشائعات

لا تغيير لمسمى خريج «العلوم الطبية التطبيقية».. ورئيس جامعة بنى سويف يناشد الطلاب عدم الانسياق للشائعاتلا تغيير لمسمى خريج «العلوم الطبية التطبيقية».. ورئيس جامعة بنى سويف يناشد الطلاب عدم الانسياق للشائعات

* عاجل9-5-2018 | 18:20

بني سويف - خالد عباس

عاد الهدوء لجامعة بنى سويف وانتظم السير في امتحانات كلية العلوم الطبية التطبيقية وبدأت الكنترولات فى مزاولة أعمالها وسط التزام شديد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالكامل.

وأوضح الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة أن الجامعة لن تدخر جهداً فى توفير بيئة تعليمية آمنة تتسم بالوضوح والشفافية لكافة أبنائها الطلاب وصولاً إلى الهدف الرئيسى وهو صالح الطلاب ولكن فى ظل الحفاظ على اللوائح و القوانين المنظمة والأعراف الجامعية و الاحترام المتبادل بين إدارة الجامعة و أبنائها الطلاب.

وشدد رئيس الجامعة على أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بعدم الانسياق وراء الشائعات والأكاذيب التى من شأنها الإضرار بالصالح العام وخلق جو من البلبلة خاصة أن جميع قنوات التواصل بين الجامعة و الطلاب مفتوحة والسعى الكامل من قبل الجميع للنهوض بالجامعة لخدمة المجتمع.

وأشار الدكتور منصور حسن إلى الجهود التى بذلت خلال الفترة الماضية لاحتواء الأزمة و التى تضمنت التواصل مع المجلس الاعلى للجامعات والذى صدر على أعقابه بيان ينفى الشائعات و الاكاذيب بشأن إجراء بعض التعديلات على لائحة الكلية لتغيير مسمى الخريج ، كما تم عقد مجلس جامعة طارئ وعدة زيارات للكلية واجتماعات مكثفة مع كليتى العلوم الطبية و الطب بهدف احتواء الأزمة.

وقد أكد الدكتور منصور على أن الجامعة تقف على مسافة واحدة وعلى الحياد من كافة الأطراف سعياً وراء أهداف أسمى وهى الحفاظ على الأخلاقيات العامة و الصالح العام لجميع أبنائها من الطلاب ، مؤكداً أنه سيتم التعامل بمنتهى الحسم و الحزم مع كل من تسول له نفسه الإضرار بمصلحة الجامعة أو خلق المشكلات.

الجدير بالذكر أن اتحاد طلاب كلية العلوم الطبية التطبيقية قد أصدر بياناً يتضمن الشكرلرئيس جامعة بنى سويف لسعة صدره واستيعابه للأزمة وسماعهم بروح الأب والشكر أيضا لأساتذة كلية الطب كما تضمن البيان اعتذارًا عما بدر من بعض الطلاب تجاه الجامعة مؤكدين التزامهم بكافة الأعراف الجامعية و اللوائح و القوانين.

من جانب آخر أكد عميد كلية الطب وكافة أعضاء هيئة التدريس على التزامهم الكامل بأداء رسالتهم التعليمية ومباشرة أعمال الامتحانات رافضين تماماً ما تم ترويجه بشأن رفضهم الاستمرار فى عملهم.

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2