الكتيبة 101 «الحلقة 8».. الجيش يقتحم مزرعة قيادات الإرهاب وإصابة الضابط إسلام

الكتيبة 101 «الحلقة 8».. الجيش يقتحم مزرعة قيادات الإرهاب وإصابة الضابط إسلامالكتيبة 101 الحلقة 8 .. الجيش يقتحم مزرعة قيادات الإرهاب وإصابة الضابط إسلام

ثقافة وفنون31-3-2023 | 00:49

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «الكتيبة 101»، بالعديد من الأحداث الجديدة والمتنوعة، تم تنظيم احتفالية خروج دفعة من الجنود ممن أنهوا خدمتهم العسكرية، بحضور عدد من الضباط والقيادات العسكرية، ويقول لهم القائد العسكري، إنه طوال سنوات خدمته حضر هذا اليوم كثيرًا، وخدم معه ضباط وضباط صف وجنود، ويربطهم سويًا علاقة صداقة وأخوة، لما بدأت الحرب على الإرهاب، بدأت أشوف في كل واحد فيكم ابني، إحنا بنخوض حرب حقيقية، فيها مقاتل ومواطن وعدو وأرض، وأن كل التضحيات اللي بتقدموها، وكل اللي موجودين هنا بتدل على أنكم أبطال حقيقيين على الجبهة، وطلب منهم استغلال ما تعلموه خلال خدمتهم في صفوف القوات المسلحة، وأن يكونوا مثل وقدوة لغيرهم.

يجتمع المقدم خالد "آسر ياسين" مع قوات الجيش ليخبرهم عن اكتشاف مقر تواجد قيادات التنظيم الإرهابي بما فيهم أبو أسامة، ليتم وضع خطة لاقتحام تلك المزرعة.


وفي ذات السياق يعترف الإرهابي عيد في أثناء التحقيق معه بأماكن تواجد الإرهابيين "أبو أسامة"، و"أبو البراء"، و"أبو هاجر"، في تلك المزرعة.


وتقوم قوات الجيش بقيادة الرائد نور صلاح "عمرو يوسف" بالهجوم على المزرعة، وأثناء تبادل إطلاق نيران بين رجال قواتنا المسلحة والعناصر الإرهابية، أُصيب "أبو أسامة" زعيم التنظيم، لكنه يتمكن من الهرب، كما أصيب الضابط إسلام " الفنان إسلام جمال" إصابة كبيرة فى قدميه، وربما لا يستطيع أن يمشي عليها مرة أخرى.


كما قامت العناصر الإرهابية بخطف الدكتور وحيد "فتحي عبد الوهاب" حتى يُعالج أبو أسامة.

وانتهت أحداث الحلقة بقيام العناصر الإرهابية بصناعة سيارة مفخخة لاستخدامها في عملية إرهابية للهجوم على أحد الكمائن العسكرية.

تدور أحداث مسلسل «الكتيبة 101»، فى إطار درامي وطني، حول تصدى تلك الكتيبة، لمواجهة الإرهاب الغاشم، وإنقاذ سيناء مما كان يحاك لها من مؤامرات شيطانية، والحفاظ على أمن الوطن من السقوط في براثن الأعداء.

والمسلسل من بطولة: عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوى، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، عارفة عبد الرسول، أحمد صلاح حسني، عمرو وهبة، وهو تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، إنتاج سينرجي.

أضف تعليق