محمود الخطيب يشكر الدولة المصرية ويشيد بجماهير الأهلى

محمود الخطيب يشكر الدولة المصرية ويشيد بجماهير الأهلىمحمود الخطيب

رياضة2-4-2023 | 04:23

وجه محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، الشكر والتحية إلى كافة مؤسسات الدولة المصرية التى سمحت بهذا الحضور الجماهيرى الكبير فى مباراة الأهلى والهلال السودانى، فى ختام دور المجموعات من دورى الأبطال، الأمر الذى كان له الأثر الأكبر فى تحقيق هذا الفوز العريض، فضلًا عن خروج المباراة بشكل حضارى يليق وقدرة مصر الكبيرة على تنظيم كافة الأحداث الرياضية.

وأكد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى، فى بيان رسمى أصدره قبل قليل على تقديره الكامل لما لاقاه النادى الأهلى من دعم ومساندة من كافة مؤسسات الدولة.

وحرص الكابتن محمود الخطيب على الإشادة بسلوك جماهير الأهلى العظيمة الذى اتسم بالرقى والالتزام والتشجيع المثالى للاعبين، وتحفيزهم طوال المباراة، مؤكدًا على أن هذا الجمهور الوفى كان دائمًا وأبدًا صاحب الصورة المشرفة، وشريكًا فى كل النجاحات والانتصارات التى تحققت محليًّا وقاريًّا على مر التاريخ.

ووجه رئيس النادى التحية إلى الجهاز الفنى والإدارى والطبى واللاعبين على أدائهم الذى تميز بالتركيز الشديد وعدم التسرع، حتى تمكنوا من تحقيق آمال جماهيرهم والفوز بالمباراة والصعود إلى دور الثمانية لاستكمال مشوار البطولة.

وحرص الكابتن محمود الخطيب على توجيه الشكر إلى زملائه أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية على العمل فى هدوء وبعيدًا عن أى ردود أفعال أو ضغوط كعادة النادى الأهلى فى كافة المواقف.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2