مليون درهم جوائز كأس رئيس الإمارات للجوجيتسو

مليون درهم جوائز كأس رئيس الإمارات للجوجيتسومليون درهم جوائز كأس رئيس الإمارات للجوجيتسو

رياضة3-4-2023 | 15:31

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن اكتمال الاستعدادات لانطلاق بطولة كأس رئيس الإمارات للجوجيتسو يوم الجمعة المقبل، بمنافسات البنين والبنات تحت 14عاما، والناشئين والناشئات تحت 16عاما، وذلك في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.

وقال فهد علي الشامسي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو "نستعد خلال الأيام القليلة القادمة في الشهر الفضيل، للترحيب بانطلاقة كأس رئيس الإمارات بحلتها الجديدة".

وأضاف "البطولة تحظى بمكانة استثنائية في أجندة الاتحاد، وباهتمام بالغ من قبل مجتمع وجماهير الجوجيتسو عموما".

وتابع "شهدت بطولة كأس رئيس الإمارات للجوجيتسو، تطورات كبيرة في الأعوام الماضية، وحرصت على تحقيق نقلات نوعية على صعيد معدلات المنافسة وجودة الأداء عاما بعد عام".

وتابع "انطلاقا من أهمية البطولة كقاعدة أساسية للمواهب الجديدة والصاعدة، قررت اللجنة المنظمة، إضافة فئة تحت 14 عاما للمنافسات، في خطوة تعكس الحرص على ضمان أكبر تمثيل للاعبين واللاعبات".

وزاد "كما تعكس التركيز بشكل أساسي على الفئات السنية الفتية، بما يتماشى مع ا ستراتيجية الاتحاد في الكشف عن المواهب القادرة على تمثيل المنتخبات، والحفاظ على مسيرة الإنجازات القارية والدولية".

وأشاد الشامسي، بالدور البارز للأندية والأكاديميات في إنجاح البطولة، وإقبالهم اللافت على إشراك أكبر عدد من لاعبيهم ولاعباتهم في المنافسات، وأكد أنها تحمل أهمية كبرى على صعيد تعزيز جاهزية اللاعبين والاستعداد الأفضل لتمثيل الإمارات في الساحات المختلفة.

وتتضمن البطولة هذا العام، 4 فئات مختلفة، وهي فئة البنين والبنات تحت 14 عاما، وفئة الناشئين والناشئات تحت 16 عاما، وفئة الشباب والشابات تحت 18 عاما، وفئة الرجال والسيدات فوق 18 عاما.

وتنطلق المنافسات التمهيدية للبطولة لفئتي تحت 14 و16 عاما يوم الجمعة المقبل، وتليها منافسات فئة تحت 18 عاما السبت القادم، وتختتم المنافسات التمهيدية بنزالات الكبار يوم الأحد المقبل.

وكان العين، قد توج بلقب النسخة الماضية عن فئة الناشئين تحت 16 عاما، فيما تمكن نادي بني ياس، من حسم لقبي الشباب تحت 18 عاما، والكبار فوق 18 عاما.

أما على صعيد فئة الناشئات تحت 16 عاما، فتمكنت أكاديمية بالمز الرياضية (تيم 777)، من الفوز باللقب، وتمكن نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، من حسم لقب فئة الشابات تحت 18 عاما، وفي فئة الكبار فوق 18 عاما، فاز نادي بني ياس باللقب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2