آيتن عامر تهدد جوني في الحلقة 12 من مسلسل الكبير أوى 7

آيتن عامر تهدد جوني في الحلقة 12 من مسلسل الكبير أوى 7آيتن عامر تهدد جوني في الحلقة 12 من مسلسل الكبير أوى 7

ثقافة وفنون3-4-2023 | 20:36

بدأت أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل الكبير أوى7 بحديث الكبير مع شقيقه جونى وخطوبته التى علم أنها مزيفة وطلب منه أن يفض هذه المهزلة لأن حياة البيوت أسرار ولا يجب أن تكون على المشاع.

وتحدث جونى مع شروق "آيتن عامر" وطلب منها ترك المزاريطة وأن الموضوع انتهى لتهدده بوصولات الأمانة ومبلغها 5 ملايين جنيه ويصل عدد سنوات حبسه بسببهم إلى 30 سنة، وتخبره أن خطوبتهما ميعادها الخميس المقبل.

الكبير يغضب بشدة عندما يعلم بيوم الخطوبة وأنه سيرحل بعد هذا اليوم ويطلب منه أن يحضر الخطوبة، وشروق تعمل بثًا مباشرًا والكبير يحضر وهو غاضب، وتخبر شروق جوني أثناء الخطوبة أن هناك صاحب مصنع مسحوق غسيل سيكون راعيًا لهما ويطلب فيديو أن يلقوا الشربات على بعضهما، وتلقيه بالفعل شروق ولكن يفسده جوني ويكشف حقيقة الإعلان أمام الحاضرين.

ويكشف جوني الحقيقة أمام الحاضرين ويخبرهم أنه شاب عادي وقدم محتوى تافهًا، لأنه هو المنتشر، والموبايل أصبح إدمانًا وأن حياتنا أصبحنا نصورها أكثر مما نعيشها، ويتبرأ مما فعله ويعترف أنه ينهي كاريره على السوشيال ميديا ويخبر الجميع أنه سيحرر نفسه، ويتحفظ الكبير على الحاضرين، ويجبرهم على أكل الهوت سوس الذي ينتجه من مصنعه وسط تألم شروق.


ويعرض مسلسل الكبير أوى 7 على قناة on حصريا فى السادسة والربع مساء طوال شهر رمضان، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2