حظر الكاميرات وأجهزة لاب توب في قاعة محاكمة ترامب

حظر الكاميرات وأجهزة لاب توب في قاعة محاكمة ترامب ترامب

عرب وعالم4-4-2023 | 09:37

محاكمة ترامب، أصدر قاضي قرارا بمنع كاميرات القنوات التلفزيونية داخل قاعة محكمة مانهاتن، التي سوف تشهد توجيه الاتهامات للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب اليوم الثلاثاء.

وذكرت صحيفة نيويورك ديلي نيوز أن قاضي المحكمة العليا بالولاية خوان ميرشان قرر في وقت متأخر من أمس الاثنين أنه سوف يتم السماح لخمسة مصورين بالدخول لقاعة المحكمة، ولكن سوف يتم قصر كاميرات الفيديو على الممرات، كما سوف يُمنع الصحفيون من اصطحاب أجهزة لاب توب داخل القاعة.

وكتب في قراره " لم تشهد الولايات المتحدة في تاريخها توجيه اتهامات جنائية لرئيس حالي أو سابق. توجيه الاتهامات ل ترامب اجتذب اهتماما عاما وإعلاميا غير مسبوق".

وتتعلق جلسة اليوم بقضية إعطاء ترامب أموالا للممثلة ستورمي دانيلز من أجل إخفاء علاقة جمعته بها. ويعتزم أن يقول ترامب اليوم أنه غير مذنب فيما يتعلق بالتهم الموجهة إليه.

وصل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الإثنين إلى نيويورك قادمًا من فلوريدا لمواجهة الاستدعاء في أول لائحة اتهام لرئيس أمريكي سابق، وتقول نيويورك تايمز إن رحلته رصدت بدقة من لحظة مغادرته منزله في بالم بيتش حتى وصوله إلى برج ترامب في وسط المدينة.

ووفقا للصحيفة فقد تبعت أجهزة التتبع طائرة ترامب على طول الطريق حتى وصولها إلى مطار لا جوارديا.

كما بث المصورون من طائرات هليكوبتر صور الموكب الذي أخذه إلى مقره في مانهاتن الذي كان مطوقا بالصحفيين والمتظاهرين والشرطة.

ووفقًا للصحيفة سينقل ضباط الشرطة وعملاء الخدمة السرية الرئيس السابق إلى وسط المدينة، الثلاثاء، لتسليم نفسه في مكتب المدعي العام لمنطقة مانهاتن، ألفين إل براج.

وسيتم بعد ذلك استدعاؤه في مبنى المحاكم الجنائية في مانهاتن، حيث يخطط أنصاره لتجمع حاشد في الخارج.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2