محافظ شمال سيناء: القيادة السياسية مهتمة بتنمية المحافظات الحدودية

محافظ شمال سيناء: القيادة السياسية مهتمة بتنمية المحافظات الحدوديةمحافظ شمال سيناء

محافظات4-4-2023 | 12:55

أكد محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، أن القيادة السياسية مهتمة بتنمية المحافظات الحدودية والعمل على استغلال طاقة شبابها، مشيرا إلى أن قطاع الشباب والرياضة بالمحافظة يشهد طفرة تنموية كبيرة خلال الفترة الحالية.

جاء ذلك خلال إيقاد المحافظ، اليوم /الثلاثاء/ شعلة تصفيات أولمبياد المحافظات الحدودية، والذي تشارك فيه المحافظة في نسخته الرابعة بالاشتراك مع محافظات أسوان – الوادي الجديد - جنوب سيناء - البحر الأحمر - ومرسى مطروح، بحضور مدير عام الشباب والرياضة إيهاب حسن عبد الوهاب وعدد من القيادات التنفيذية .
ومن جانبه، أكد مدير عام مديرية الشباب والرياضة إيهاب حسن عبد الوهاب، أنه سيتم تنفيذ فعاليات المرحلة التمهيدية داخل المحافظة حتى يوم 20 أبريل الجاري بمشاركة 13 ألفا و547 لاعبا ولاعبة على مستوى المحافظة في 14 لعبة جماعية وفردية بجانب الكرة الطائرة جلوس لذوي الهمم، وذلك في المرحلة السنية من 15 إلى 21 عاما للبنات، ومن 15 عاما إلى 23 عاما للبنين.
وأضاف عبد الوهاب أنه سيتم تنفيذ التصفيات بالإدارات الفرعية بالتنسيق مع مناطق ألعاب الاتحادات، حيث سيتم تصعيد الفائزين الأوائل بكل لعبة على مستوى المحافظة للمشاركة في التصفيات النهائية للأولمبياد "النسخة الرابعة" بمحافظة مطروح الذي سيتم تنفيذه خلال الفترة من 27 أبريل الجاري وحتى 2 مايو المقبل .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2