تعرف على الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية

تعرف على الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسيةالحالة المرورية

TV5-4-2023 | 10:51

استعرض برنامج «صباح الخير يامصر» على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وهالة الحملاوي، الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة وبعض المحافظات، اليوم الأربعاء 5 إبريل 2023.

وقالت «الحملاوي»، إن كوبري أكتوبر يشهد كثافات مرورية بسيطة لا تؤثر على معدل الحركة لكن هناك كثافات مرورية متقطعة في شارع رمسيس تقل تدريجيًا حتى الوصول لمنطقة غمرة، متابعة أن كوبرة 15 مايو للمتجه للمهندسين يظهر عليه كثافات مرورية بسبب أعمال التوسعة.

وأضافت، ان شارع بورسعيد يشهد سيولة مرورية حتى لمنطقة الزاوية الحمراء، بينما يوجد كثافات مرورية نسبية عند الوايلي حتى كوبري الساحل والأميرية، بينما يوجد كثافات مروية بالكورنيش من المظلات حتى وسط البلد.

وبالنسبة لمنطقة الجيزة، تابعت، أن شارع الهرم يشهد كثافات مرورية بسبب أعمال إنشاء خط المترو الرابع، وتزداد الكمثافات مع ساعات الذروة، بينما هناك تباطؤ في حركة السيارات لدى باقي شارع الهرم الرئيسي بسبب غلق الطريق عند تقاطعه مع المريوطية، لافتة إلى أن هناك كثافات على الطريق المتجه لكوبري الجيزة المعدني في شارع فيصل.

وأشارت إلى أن هناك كثافات مرورية كبيرة تبدأ من محطة المريوطية حتى كوبري فيصل، كما تظهر بعض الكثافات المرورية في شارع السودان مرورا بجامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2