رئيس جامعة الأزهر يتفقد إفطار طالبات تمريض.. ويشيد بجهودهن في خدمة المجتمع

رئيس جامعة الأزهر يتفقد إفطار طالبات تمريض.. ويشيد بجهودهن في خدمة المجتمعرئيس جامعة الأزهر يتفقد إفطار طالبات تمريض

الدين والحياة5-4-2023 | 17:54

أكد الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر ، أن سعادته تكتمل عندما يجد البسمة تعلو وجوه أبنائه الطلاب والطالبات، ولا سيما ونحن في شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار.

وأوضح رئيس الجامعة، خلال تفقده حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته كلية التمريض بنات جامعة الأزهر بالقاهرة بنادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر، يرافقه الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والأستاذ أشرف علي، الأمين العام المساعد للجامعة؛ للاطمئنان على بناته الطالبات، أن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، يولي الطلاب والطالبات جل عنايته؛ انطلاقًا من أن طلاب اليوم هم رجال الغد وقادة المستقبل.

وأشاد رئيس الجامعة ، بجهود كلية التمريض برئاسة الدكتورة أمال السباعي، عميدة الكلية، والدكتورة رشا البربري، وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، والتي تخرج سواعد الجيش الأبيض في جميع المؤسسات الطبية خدمة للمجتمع.

كما أشاد رئيس الجامعة بتنظيم هذا الإفطار السنوي الذي تحرص عليه الكلية كل عام لإدخال السرور على قلوب طالبات الكلية.

وثمن رئيس الجامعة التمثيل المشرف لطالبات كلية التمريض جامعة الأزهر في المؤتمر البحثي الذي عقد بجامعة قناة السويس، وحصولهن على المركز الأول، إضافة لتنظيم الكلية لعديد من القوافل التوعوية في إطار رسالة جامعة الأزهر لخدمة المجتمع.

جدير بالذكر أن حفل الإفطار تضمن مسابقات ثقافية، وإلقاء الأناشيد الدينية والوطنية ومنح جوائز للطالبات المتميزات وسط سعادة كبيرة من طالبات الكلية.

أضف تعليق