دنيا سمير غانم تزلزل تويتر بعد أولى حلقات "جت سليمة"

دنيا سمير غانم تزلزل تويتر بعد أولى حلقات "جت سليمة"دنيا سمير غانم

ثقافة وفنون8-4-2023 | 08:39

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم، موقع التدوينات “تويتر”، بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل جت سليمة، ويشارك في المسلسل إلى جانب دنيا سمير غانم عدد من الفنانين من بينهم الفنان خالد الصاوي، والفنانة سلوى خطاب، والفنان سيد رجب، والفنانة مايان السيد، والفنانة هالة فاخر.

وجاءت تعليقات متابعي تويتر مشيدة بالفنانة وإطلالتها حيث قال متابع:" الحلقة الأولى بتقول إنه مسلسل حلو أصلًا دنيا سمير غانم ليها طلة محببة والكاميرا بتحبها التتر جميل وصوتها داااااافي".

وتطرقت متابعة إلى تتر مسلسل “جت سليمة” وقالت: "اللي يركز في كلماته هيلاقيه ملخص الحياة بشكل سلس جدًّا لكنه مرعب خصوصًا مع وصف الحياة في ٣ فصول وعند الفصل التالت تحس إنه بيفوقك وكأنه بيقول لك خلي بالك ما تخليش الدنيا تسرقك، كنت عارفة إن دنيا سمير غانم هتعمل حاجة رائعة بس واضح إن كلمة رائعة دي شوية، برافو".

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل جت سليمة بإلقاء نظرة على حياة "سليمة" التي تقوم بدورها النجمة دنيا سمير غانم وأخوها عمر الوجه الصاعد آدم النحاس.

حيث تتشابه حياة "سليمة" مع أميرة ديزني المشهورة سندريلا، فتعيش مع زوجة أبيها المتوفى وتقوم بدورها الفنانة سلوى عثمان وبنات زوجة الأب الأشرار اللاتي يعاملنها بازدراء وتعالٍ.

فاستيقظت "سليمة" على صوت زوجة أبيها لتسرع في طهي الإفطار والذي يتكون من "البيض" فقط ومن ثم تلتقي خطيبها الذي يكون ابن أخي والدتها البديلة ويؤديه نجم مسرح مصر كريم عفيفي لتذهب معه لشراء الشبكة مجبورة.

وانتهت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "جت سليمة" بوضع سليمة الريشة على الكتاب لتجد نفسها فجأة في مكان غريب وسط ناس يبدوا أنهم أتوا من عصر آخر.

أهدت النجمة دنيا سمير غانم مسلسل جت سليمة لروحي والديها نجم الكوميديا القدير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز قبل تتر الحلقة الأولى من العمل.

ويذاع مسلسل "جت سليمة" من على قناة cbc في الساعة 8:45 مساءً وتكون الإعادة 2:15 بعد منتصف الليل، على قناة CBC دراما الساعة ١١:١5 مساءً وتكون الاعادة ٥:٣٠ فجرًا.

كما يعرض مسلسل "جت سليمة" على قناة ART حكايات الساعة ١١:٣٠ مساءً وتكون الإعادة ١١:٣٠ صباحًا، كما يمكن مشاهدة العمل على منصتي "Watchit" و"شاهد".

أضف تعليق