السلطان حامد يأخذ خيل الحاج شهاب للاستعانة بها بحربه ضد الفرنسيين في الحلقة 18 من مسلسل سره الباتع

السلطان حامد يأخذ خيل الحاج شهاب للاستعانة بها بحربه ضد الفرنسيين في الحلقة 18 من مسلسل سره الباتعالسلطان حامد يأخذ خيل الحاج شهاب للاستعانة بها بحربه ضد الفرنسيين في الحلقة 18 من مسلسل سره الباتع

ثقافة وفنون8-4-2023 | 20:26

شهدت الحلقة الـ 18 من مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف التي تم عرضها علي قناة أون دراما، الكثير من الأحداث ومنها أخذ السلطان حامد ومجموعته من الفلاحين خيل الحاج شهاب للاستعانة بها في حربه ضد الفرنسيين.

وفي الزمن القريب ينقذ زوج أخت حامد والدته وأخته من الخطف بمساعدة جماعة الإخوان بعدما كان ينوي الدكتور مسعود خطفهم من قبل رجاله .

وكان قد استعان السلطان حامد (أحمد صلاح السعدني ) بالفرنسي بوشار الذي غير اسمه لبشار ورفض العودة للجيش الفرنسي وانضم للفلاحين يساعدهم في حمل السلاح واستخدامه وضرب النار .

أخذ السلطان حامد ومجموعته من الفلاحين خيل الحاج شهاب للاستعانة بها في حربه ضد الفرنسيين، وفي الزمن القريب ينقذ زوج أخت حامد والدته وأخته من الخطف بمساعدة جماعة الإخوان بعدما كان ينوي الدكتور مسعود خطفهم من قبل رجاله .


مسلسل (سره الباتع) للمخرج خالد يوسف مأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف إدريس، وهو بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل .

ويشارك فى المسلسل كضيوف شرف عدد من الفنانين أبرزهم كريم فهمي، ماجد المصرى، أحمد صفوت، أشرف زكي، بيومى فؤد، شريف الدسوقي، الشاعر الكبير جمال بخيت، الشاعر هشام الجخ، الشاعر ابراهيم عبد الفتاح، الإعلامية بثينة كامل، المحامي طارق العوضي.

والمسلسل يعرض علي قناة الحياة في العاشرة مساء، فيما يبدأ عرض المسلسل على شاشة on في الحادية عشر ونصف.

أضف تعليق

إعلان آراك 2