"تاتو حواجب" في أرض النعام.. هالة فاخر تثير الجدل في جت سليمة

"تاتو حواجب" في أرض النعام.. هالة فاخر تثير الجدل في جت سليمةهالة فاخر

ثقافة وفنون9-4-2023 | 05:39

ظهرت الفنانة هالة فاخر في الحلقة الأولى من مسلسل "جت سليمة" من بطولة النجمة دنيا سمير غانم بدور الملكة أم السلطان وعلى وجهها “تاتو حواجب”، ما أثار جدلًا بين رواد السوشيال ميديا لعدم توافق "اللوك" مع عصر القصة.

فتدور أحداث قصة جت سليمة عن البطلة "سليمة" والتي تدخل إلى كتاب قديم وجدته في مكتبة والدها في عصر من المفترض انه قديم فبرغم تصنيف العمل على انه "فانتازيا" او خيال إلا أن ملامح الحقبة التي يشير لها المؤلف واضحة وصريحة.

والذي أثار سخرية الجمهور بظهور الفنانة القديرة هالة فاخر بحواجب مرسومة وغير طبيعية على الاطلاق والذي يتنافي مع الدور والصورة التي يريد ان يهياها العمل للمشاهد.


ويشارك في المسلسل إلى جانب دنيا سمير غانم عدد من الفنانين من بينهم الفنان خالد الصاوي، والفنانة سلوى خطاب، والفنان سيد رجب، والفنانة مايان السيد، والفنانة هالة فاخر.

ويذاع مسلسل "جت سليمة" من على قناة cbc في الساعة 8:45 مساءً وتكون الإعادة 2:15 بعد منتصف الليل، على قناة CBC دراما الساعة ١١:١5 مساءً وتكون الاعادة ٥:٣٠ فجرًا.

كما يعرض مسلسل "جت سليمة" على قناة ART حكايات الساعة ١١:٣٠ مساءً وتكون الإعادة ١١:٣٠ صباحًا، كما يمكن مشاهدة العمل على منصتي "Watchit" و"شاهد".

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل جت سليمة استكشاف سليمة "دنيا سمير غانم" وعمر "آدم النحاس" ل أرض النعام بعد ان هبطوا بداخل الكتاب وفي الزحام الذي تشهده المدينة بسبب فرح بنت السلطان فقدت الفتاة الصغير.

وبدأت سليمة تبحث عن اخوها الصغير وسط مهرجان غريب وتقابل في رحلتها شخص يدعي موكوس "محمد سلام" ليساعدها في ايجاد عمر فيخبرها ان اليوم يوم "جمع الاطفال".

وظهرت الفنانة مايان السيد في الدور الاميرة التي يكبرها والدها السلطان طمعان "خالد الصاوي" من ملك كبير في السن ليحظي بمساندته العسكرية والذي ترفضه الفتاه باكيه لجدتها "هالة فاخر".

وأثار الشهاب الذي اتت به سليمة مع اخوها إلى ارض النعام رعب في قلب السلطان طمعان حيث طلب على الفور قدوم العرافة ليتأكد من ان كانت دليل على تحقق النبوءة.

واخبرت العرافة السلطان طمعان ان الاغراب الجدد سيكونوا سبب في فضح جميع اسراره وان القادم ظلام ليهلع الملك ويطلب من وزيره “سامي مغاوري” القبض على كل شخص من خارج أرض النعام واحضاره إليه.

وانتهت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل جت سليمة بذهاب سليمة مع موكوس إلى بيت الغجر لتقضي الليلة هناك من ثم تستأنف رحلتها في البحث عن اخيها ولكنها تستيقظ على اصوات اقدام تقارب من غرفتها ثم تظهر يد غامضة تمسك بها.

أضف تعليق