درة تتصدر التريند بدورها في "الأجهر" و الحلقة الـ 18 تشعل السوشيال ميديا

درة تتصدر التريند بدورها في "الأجهر" و الحلقة الـ 18 تشعل السوشيال ميديادرة تتصدر التريند بدورها في الأجهر و الحلقة الـ 18 تشعل السوشيال ميديا

ثقافة وفنون10-4-2023 | 12:49

تصدرت النجمة درة التريند المصري اليوم بعد إذاعة الحلقات ال ١٧ و الـ ١٨ من مسلسلها الأجهر.

وأشعلت مشاهدها، مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا مشهد حديثها مع والدها الفنان القدير محمد التأجيل ومشاهد المشرحة.

وهي ليست المرة الأولى التي تحصد فيها درة إشادات المشاهدين والنقاد في رمضان الجاري فى الكثير من المشاهد مثل مشهد اكتشافها حقيقة عمل والدها و ومواجهتها للاجهر.

وكانت المشاهد الرومانسية بين نهلة والأجهر، نالت الكثير من ردود الفعل الايجابية وحصدت الكثير من تعليقات الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وبذلك تؤكد على النجاح الكبير الذى حققته منذ عرض أولى حلقاتها.

وتواصل النجمة درة الحصول على الكثير من للاشادات الجماهيرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ بداية رمضان من خلال دور الطبيبة نهلة الذى أشعل ردود الفعل من الكثير من متابعي المسلسل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، سواء من حيث ادائها او اطلالتها في العمل ورومانسية شخصية نهلة التى تلعبها في الأحداث.

وتؤكد درة من خلال اختياراتها على نجاحها الكبير والمستمر سواء في الدراما الرمضانية منذ مسلسلها العار وحتى الآن وحتى في ظهورها خارج الموسم الرمضاني مثل مسلسل المتهمة والذي حقق إشادات نقدية وجماهيرية كبيرة.

الأجهر من إنتاج صادق الصباح وتأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي وبطولة عمرو سعد و درة وسيد رجب واحمد صفوت واحمد مجدي وناهد السباعي وانوشكا ومحمود قابيل وسارة سلامة وصابرينا والكثير من النجوم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2