نجم إنتر ميلان يتصدر أهداف ليفربول.. وتشيلسي يراقب

نجم إنتر ميلان يتصدر أهداف ليفربول.. وتشيلسي يراقبنجم إنتر ميلان يتصدر أهداف ليفربول.. وتشيلسي يراقب

رياضة10-4-2023 | 14:05

وضع مدرب ليفربول، يورجن كلوب، أحد نجوم إنتر ميلان على رأس قائمة أهدافه لتعزيز خط وسط الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب تقرير صحفي.

ولطالما ارتبط ليفربول بضم نجم بوروسيا دورتموند، جود بيلينجهام، لكنه يواجه منافسة شرسة على الصفقة من أندية مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي، علما بأنه يرغب أيضا في خدمات لاعب وسط برايتون، مويسيس كايسيدو.

وفي هذا الصدد ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن النادي الإنجليزي مهتم كذلك بضم نيكولو باريلا، نجم النيراتزوري.

ويسعى تشيلسي أيضًا للتعاقد مع الدولي الإيطالي، البالغ من العمر 26 عامًا، وقد يتحذ خطوة في حال جمع الأموال الصيف المقبل من بيع بعض اللاعبين، بعد فورة الإنفاق البالغة 600 مليون جنيه إسترليني خلال آخر فترتي انتقالات.

في المقابل، من المتوقع أن يكلف باريلا ليفربول حوالي 65 مليون جنيه إسترليني، وهو ثمن رغم ضخامته سيكون أقل من سعر بيلينجهام أو كايسيدو.

فمن المرجح أن يرفض دورتموند التخلي عن بيلينجهام، بأقل من من 100 مليون جنيه إسترليني، بينما ركل برايتون عرضًا بقيمة 70 مليون إسترليني من آرسنال لشراء خدمات كايسيدو، في يناير/كانون الثاني الماضي.

وأضاف "كالتشيو ميركاتو" أن باريلا يشعر بالسعادة في إنتر ميلان، الذي يتربط معه بعقد يمتد حتى عام 2026، رغم أن النادي الإيطالي قد يضطر إلى بيعه، في حال كان العرض مغريا.

ولعب تراجع أداء وسط ميدان ليفربول دورًا كبيرًا في تخبط الفريق، هذا الموسم، ليصبح مهددًا بشدة بالغياب عن دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وهو ما يدفع النادي لمحاولة تعزيز هذا الخط.

أضف تعليق