حنان مطاوع تعترف لأحمد صلاح السعدني بحبها في الحلقة 20 من مسلسل سره الباتع

حنان مطاوع تعترف لأحمد صلاح السعدني بحبها في الحلقة 20 من مسلسل سره الباتع مسلسل سره الباتع

ثقافة وفنون10-4-2023 | 21:54

شهدت الحلقة الـ20 من مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف المعروضة على قناة أون دراما، الكثير من الأحداث، فقد نجح حامد في خطته التي رسمها لاقتحام قلعة الفرنسيين ودخل القلعة مع ثلاثة من الفلاحين مختفين في زي عساكر فرنسيين، ويدخل غرفة القائد بيل، ويخرج به من القلعة وسط جنوده ويعتقله في مكان تجمع جيشه من الفلاحين.

كانت قد بدأت الحلقة في الزمن البعيد باستعدادات من قبل السلطان حامد وجيشه الصغير من الفلاحين لاقتحام قلعة الفرنسيين والإتيان برأس القائد بيلو، وكان عنوان الحلقة "رأس بيلو".

طلب الشيخ يحيي من حامد وصافية عدم قتل القائد بيلو لأنه بذلك أصبح أسيرًا ومعاملة الأسير لابد أن تكون بالحسني وله حقوق كما أقرها الإسلام، فالرسول محمد قال: استوصوا بالأسير خيرًا.

عندما علم نابليون بونابرت بأسر القائد الفرنسي بيلو غضب وتوعد حامد والفلاحين بعد أسرهم لبيلو ويترك القاهرة متجهًا لشطانوف مع جيش جرار لإنقاذ بيلو من الأسر.

وكانت قد شهدت الحلقة اعتراف صافية "حنان مطاوع" بحبها لحامد "أحمد صلاح السعدني"، وتناقشت صافية مع والدتها في علاقتها بحامد، وتعاتبها علي تلك العلاقة وتؤكد لها ان أهل البلد بدأت تتحدث عنها.

مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف مأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف إدريس، وهو بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز.

والمسلسل يعرض علي قناة الحياة في العاشرة مساء، فيما يبدأ عرض المسلسل على شاشة on في الحادية عشر ونصف.

أضف تعليق