جعفر العمدة الحلقة 20.. كشف سر إيمان العاصي وبراءة محمد رمضان من تهمة المخدرات

جعفر العمدة الحلقة 20.. كشف سر إيمان العاصي وبراءة محمد رمضان من تهمة المخدراتجعفر العمدة

ثقافة وفنون11-4-2023 | 21:41

عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20، والتي شهدت تصاعدا كبيرا في الأحداث بين جعفر العمدة الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان وشخصية شوقي فتح الله التي يجسد شخصيته الفنان منذر رياحنة.

بدأت الحلقة الـ20 من مسلسل جعفر العمدة، على مشهد مواجهة “جعفر العمدة” مع “شوقي فتح الله”، حيث اعترف له الأخير أنه وعائلته وراء خطف ابنه “عبد الجواد” منذ سنوات.

وبعدها تقابل “كارم فتح الله" أحمد عبد الله- مع شقيقه “شوقي فتح الله”، وسأله لماذا أخبر جعفر العمدة بأنه السبب في كل ما حدث له.


تجلس وداد “جوري بكر” مع زوجها شوقي فتح الله، لتسأله عن من هي العيون التي تخبره بكل أمور منزل جعفر العمدة، ولكنه يمتنع عن إخبارها، وفي ذات الوقت تكشف إنها لم تتعدى على “عايدة” التي تجسد شخصيتها زينة بالآلة الحادة.

يأتي “فتوح” الذي يجسد دوره الفنان فتوح أحمد، إلى منزل ابنته “وداد” ليطلب منها أن تذهب معه إلى المنزل بعد زواجها من “شوقي فتح الله” ولكنها ترفض وتسخر منه هي وزوجها.


تكشف لنا الحلقة 20 أيضًا أن الخادمة الخاصة بالحاجة “وصيفة” والدة جعفر العمدة، هي التي تنقل الأخبار إلى منزل “حمادة فتح الله”.


وتنتهي الحلقة على مشهد اتصال هاتفي من “بلال شامة” مجدي بدر، إلى “دلال” التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، يخبرها بأنها التي طلبت منه خطف “عبد الجواد” وهنا تكون الصدمة.

حول جعفر المزواج من السيدة زينب، له أسرة ذات حسب ونسب، والده متوفي، وهو من يعتني بأسرته بالكامل، لضعف شخصية شقيقه الأكبر، ولديه شقيقة واحدة، وتزوج من 4 سيدات، واختُطف نجله أثناء وضعه في الحضانة، ومن بعدها تنقلب حياته رأسًا على عقب، ويبحث عن نجله ليل ونهار، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، ويشارك معه عددًا من النجوم أبرزهم إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، أحمد داش، أحمد فهيم، لبنى ونس، هالة صدقي، زينة، وآخرين، ومن إخراج محمد سامي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2