موريتانيا: 7 أندية حجزت مكانها في ربع نهائي الكأس

موريتانيا: 7 أندية حجزت مكانها في ربع نهائي الكأسموريتانيا

رياضة13-4-2023 | 08:22

حجزت سبع فرق مكانها في ربع نهائي الكأس الموريتانية، والتي يطلق عليها في (نواكشوط) كأس رئيس الجمهورية.

وكان أبرز مفاجآت المباريات التي جرت في الـ72 ساعة الماضية، هي تمكن نادي لكصر من أقصاء حامل لقب الكأس الموريتانية نادي كينغ نواكشوط، ليضمن مقعده في ربع النهائي بعد فوزه علي نادي كينغ نواكشوط بهدفين لهدف في المباراة التي شهدها ملعب شيخا.

واعتبر المحللون الرياضيون النتيجة بأنها أكبر مفاجئة بعد إقصاء نادي لكصر المتأخر في الدوري لحامل اللقب الذي يتربع على الترتيب الثالث في الدوري الموريتاني الممتاز.

وعلى صعيد متصل، تأهل نادي الجمارك إلى دور ثمن النهائي بعد فوزه على نادي الجيش الوطني بهدف دون رد، حمل إمضاء مهاجمه الشيخ التجاني.

كما تمكن نادي انتير نواكشوط من التأهل على حساب نادي الوئام، بفضل ركلات الترجيح، فيما بلغ نادي تفرغ زينه الربع النهائي بعد فوزه على نادي الحرس بهدفين لهدف.

وأقصى نادي الشمال، نادي اترارزة بعد فوزه عليه بأربعة أهداف لهدفين، وضمن نادي الدرك الوطني مقعده في الربع النهائي بعد فوزه على نادي كيهيدي بضربات الترجيح، وضمن نادي حديد اسنيم مقعده بعد فوزه على نادي الحماية المدنية بفضل ضربات الترجيح.

وتكتمل الفرق المتأهلة بلقاء سيجمع في 24 أبريل الجاري بطل الدوري نادي نواذيبو مع نادي الشرطة، وهو لقاء تأجل، لمشاركة نادي نواذيبو في تصفيات كاس الأندية العربية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2