فريق المزاريطة يفوز بسبب حزلقوم في الحلقة 22 من مسلسل الكبير أوي 7

فريق المزاريطة يفوز بسبب حزلقوم في الحلقة 22 من مسلسل الكبير أوي 7حزلقوم

ثقافة وفنون14-4-2023 | 00:49

بدأت أحداث الحلقة الثانية والعشرين، من مسلسل الكبير أوى 7، ببداية مباراة كرة القدم بين فريق المزاريطة بقيادة الكبير "أحمد مكى" وفريق fhc المملوك لفاروق سماحة المنافس لحزلقوم، وسد بعزق "أحمد فتحى" أكثر من كرة.

كما سجل هجرس "محمد سلام" هدفا فى نفسه وأظهر أنه ليس خائنا لفريق المزاريطة بل يفعل كل ذلك بعد اتفاقه مع حزلقوم وأنه ينتمى لفريق المزاريطة.

وقبل الشوط الثانى من المباراة حرص الكبير على إشعال حماس فريق المزاريطة بعد خسارتهم فى الشوط الأول، وطلب منهم أن يلعبوا فى الشوط الثانى بكل قوة حتى لا يخسروا المزاريطة، وبالفعل عدلوا النتيجة وسجل الكبير هدفا والعترة هدفا لتصبح النتيجة تعادل.

ودخل ضباط الشرطة المباراة للقبض على الكبير والقطر "مصطفى أبو سريع" بتهمة السرقة مما سوف يجعل المباراة تتوقف لكن قطر أبلغهم أن الكبير لا يعرف شيئِا عن نشاطه ونزل حزلقوم مكانه وسط تشجيع الجماهير ومربوحة "رحمة أحمد" له.

ضرب حزلقوم في بداية المباراة لاعبا من الفريق المنافس مما تسبب فى ضربة جزاء لكنها لم تسجل، وفى آخر دقيقة للمباراة سجل الكبير وحزلقوم هدفا لتصبح النتيجة 4-3 ويحتفل الجميع بالفوز وعدم خسارة المزاريطة ويكسب حزلقوم الرهان.

ويعرض مسلسل "الكبير أوى 7" على قناة on حصريا فى السادسة والربع مساء طوال شهر رمضان، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2