جعفر العمدة يواجه بلال شامة للمرة الأولى في الحلقة 22

جعفر العمدة يواجه بلال شامة للمرة الأولى في الحلقة 22جعفر العمدة يواجه بلال شامة للمرة الأولى في الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة

ثقافة وفنون14-4-2023 | 00:50

بدأت أحداث الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة بزيارة الفنان محمد رمضان منزل أحمد داش، ويفاجأ برن جرس الباب والفنان مجدى بدر "بلال شامة"، ويرى جعفر بلال، والعين في العين، ثم يجري جعفر نحوه، ويضربه ضربا مبرحا ويسأله مين اللى وزك عليا وخطف ابنى، لكن لم ينطق بلال شامة إلى أن صدمته سيارة أثناء هروبه من جعفر .

بدأ الفنان محمد رمضان الشك في كل المحيطين به حول خطف ابنه وتأجير بلال شامة من أجل إتمام عملية الخطف من 19 سنة .

وتحدث مع زوجته الثانية إيمان العاصى قائلا: قابلت بلال شامة وبعد ما وصلتله وصدمته سيارة ومات، أنا مش عارف أصدق مين ليه قالي إن اللي عمل كدة حد من أهل بيتي ومات قبل ما أعرف هو مين".

أضاف: "مش عارف انتي خطفتي ابن ثريا وهي سقطتك ولا العكس، وليه أخوكي قالي إنه المسئول عن خطف ابني من عشرين سنة، أشك في مين طيب في أمي ولا نرجس ولا عايدة اللي متعرفش حاجة ولا أشك في سيد اخويا .

وشهدت أحداث الحلقة مشهدا دراميا قويا، وهو ذهاب محمد رمضان إلى شقيقه أحمد فهيم، ويواجهه بشكل مباشر ويقول له " أنت المسئول عن خطف ابني؟ "، ويطلب من سيد أن يحلف على كتاب الله أنه غير مسئول عن خطف ابنه، بالإضافة إلى أنه غير مسئول عن التعدي على زوجته دلال والتخلص من ابنها فى بطنها، ويحلف سيد على كتاب الله أنه غير مسئول عن كل ذلك ويطمئن قلب جعفر العمدة .

وقال سيد شقيق جعفر:" والله العظيم يا جعفر ما أنا اللي خطفت ابنك، والله العظيم يا جعفر ما انا اللي سقطت دلال، والله العظيم يا جعفر انا بحبك اكتر من نفسي، والله العظيم يا جعفر مستعد أموت وارجعلك ابنك ف حضنك" .

ذهب الفنان منذر رياحنة وهدد أخته دلال أنه سوف يقوم بفضح سرها أمام زوجها محمد رمضان، وأنه يمتلك صورة لها وهى مع بلال شامة، والتي تطلب منه وتستسمحه ألا يخبره، فيطلب منها أن تأتى منزلهم، لتطلب السماح من أبوها وأمها وإلا سوف يفضح سرها، لتقوم دلال بسرقة موبيل أخوها بعد إرسال بلطجية له حتى لا يفضح سرها.

وذهبت الفنانة زينة الزوجة الرابعة إلى الدكتور ليخبرها أنها حامل، وأبلغت هالة صدقى والددة زوجها جعفر العمدة، وشعرت بالسعادة.

ويذهب محمد رمضان إلى أحمد داش فى المنزل ويطلب منه أن يسافر معه إلى خالته التى تقطن بالإسكندرية ظنا منه أن لديها معلومات تعرفها عن بلال شامة تفيده لمعرفة طريق ابنه.

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2