شباب الحميدات بقنا ينظمون المعرض الخيري الثاني للملابس.. «مجانًا»

شباب الحميدات بقنا ينظمون المعرض الخيري الثاني للملابس.. «مجانًا»شباب الحميدات بقنا ينظمون المعرض الخيري الثانى للملابس.. مجانا

محافظات14-4-2023 | 11:57

بعد النجاح الباهر الذى حققة المعرض الخيرى الأول للملابس الجاهزة والذى تم تنظيمه بواسطة شباب الحميدات بقنا وتحت رعاية جمعية نور القرآن بالحميدات بمدينة قنا، قامت مجموعة من الشباب المحب لأهل بلده ووطنه وعمل الخير تم العمل على إعداد المعرض الثانى الخيرى فى أقل من أسبوع من المعرض الأول حيث تم توفير ملابس العيد للأسر غير المقتدرة والفقيرة على مستوى محافظة قنا بدون مقابل ولوجه الله، حيث تم توفير أكثر من 5000 قطعة ملابس مختلفة المقاسات والأحجام لعمل الخير فى شهر الخير شهر رمضان المبارك قام مجموعة من شباب الحميدات بقنا بالتعاون مع جمعية نور القرآن الخيرية بقنا بتنظيم معرض خيري للملابس الجاهزة " مجانا"وذلك لإدخال الفرحة إلى الأسر الأكثر احتياجا وإسعادهم فى الشهر الكريم بدون مقابل، وذلك اسهاما بروح التكافل والتضامن فى المجتمع القنائى الذى يتميز بالتعاون المجتمعى بين جميع أطياف المجتمع دون تفرقة بهدف واحد وهو التكامل والتضامن والتكافل فيما بينهم .

566565

تم تنظيم معرض للملابس الجاهزة لمساعدة غير القادرين وذلك نظر الارتفاع الأسعار وعدم قدرة بعض الأسر على الوفاء باحتياجات أفرادها وإدخال البسمة والفرحة قبل دخول عيد الفطر المبارك .

564636

وتتراوح المقاسات المتاحة من عمر يوم وحتى اكبر من ستين عاما لغير القادرين من ملابس بيتى وخروج واحذية بمختلف المقاسات والأعمار من أطفال وبنات ونساء ورجال .

5+665+6+

وتم تنفيذ المعرض بالجهود الذاتية ومساعدات أهل الخير من الداخل والخارج والمعرض مستمر حتى الانتهاء من توزيع جميع الملابس حتى آخر قطعة
وعنوان المعرض الحميدات نجع سعد ديوان الحاج عبد الظاهر رقم التواصل 01004051691

أضف تعليق