بعد ٦ أيام من غرقه.. تعرف على تفاصيل المشهد الأخير لباكورة غرقى موسم الصيف

بعد ٦ أيام من غرقه.. تعرف على تفاصيل المشهد الأخير لباكورة غرقى موسم الصيفبعد ٦ أيام من غرقه.. تعرف على تفاصيل المشهد الأخير لباكورة غرقي موسم الصيف

حوادث وقضايا14-4-2023 | 13:41

بعد ٦ أيام من غرقه تمكن فريق غواصين الخير بالإسكندرية من انتشال جثة غريق شاطئ النخيل والذي جرفه التيار يوم السبت الماضي أثناء السباحة بالقرب منه.

كانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغا من الأهالي بغرق الشاب احمد عمر شحاتة ١٦ سنة عند الحاجز الثالث بشاطئ النخيل بمنطقة العجمي.

وكشفت التحريات أن الشاب تسلل للسباحة بالشاطئ صباح يوم السبت الماضى، على الرغم من إغلاق الشاطئ إلا أن التيار جرفه .

على الفور انتقلت قوات الإنقاذ وفريق غواصين الخير لمحاولة انتشال الجثة إلا أن سرعة الرياح وسوء الأحوال الجوية حالا دون ذلك .

جدير بالذكر أن شاطئ النخيل يشهد كل عام أكبر نسبة من حالات الغرق على مستوى محافظة الإسكندرية بسبب شدة التيار بالمنطقة ووجود فجوات أسفل حاجز الأمواج الموجود بالشاطئ مما أدى لإغلاقه بشكل رسمي.

من جانبه أكد الكابتن إيهاب المالحي، رئيس فريق غواصين الخير بالإسكندرية، أن الشاب أحمد كان محشورا بين الصخور حيث تمكن الفريق من العثور عليه عند الحاجز الرابع.

ولفت إلى أن السبب الرئيسي في عرقلة عمليات البحث والعثور على جثمان الشاب الغريق طوال الستة أيام الماضية هو انخفاض درجة حرارة المياه وبالتالي تأخر انتفاخ الجثمان.
والذي من المفترض أن يظل من ٣ إلى ٦ أيام حتى يطفو، وكذلك ارتفاع الأمواج بسبب سوء الأحوال الجوية.

أضف تعليق