بالصور| رئيس مدينة دسوق ومدير الإسعاف يطمئنان على مصابى حادث التصادم

بالصور| رئيس مدينة دسوق ومدير الإسعاف يطمئنان على مصابى حادث التصادمبالصور| رئيس مدينة دسوق ومدير الإسعاف يطمئنان على مصابى حادث التصادم

* عاجل13-5-2018 | 12:51

كمال عبد الرحمن اطمأن اللواء حمدى الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، والدكتور أحمد الجنزورى، مدير مرفق الاسعاف بكفر الشيخ، على مصابى حادث تصادم سيارتين على طريق قلين-دسوق الـ25، والذين تم نقلهم لمستشفى دسوق العام ، حيث اطمئن على توافر العلاج والأدوية والمستلزمات للمصابين.
وقال مساعد محافظ كفر الشيخ، إن المصابين حالتهم مستقرة فيما عدا حالتين تم نقلهما إلى مستشفى كفر الشيخ العام بناء على رغبة ذويهما، مضيفاً أنه تم رفع حالة الطوارئ بالمستشفى العام لعلاج المصابين، والاستعانة بكافة أطباء العظام بسبب أن أغلب حالات الاصابات عبارة عن كسور، كما أمر بتوفير الأدوية والمستلزمات بالمستشفى . وكان 25 شخصاً قد أصيبوا فى حادث تصادم سيارتين على طريق دسوق-قلين، وجار نقل المصابين إلى مستشفى دسوق العام، وتحرير محضر .
ودفع مرفق اسعاف كفر الشيخ برئاسة الدكتور أحمد الجنزورى، مدير المرفق بـ18سيارة لنقل المصابين الى المستشفيات القريبة، فيما انتقلت قوات الشرطة الى مكان الحادث لإعادة فتح الطريق، وتبين أن سيارتين ميكروباص تصادما على طريق قلين-دسوق ، ما أدى لإصابة 25شخصاً ، تم نقلهم إلى مستشفى دسوق العام.
[gallery type="slideshow" columns="1" size="large" ids="139001,139000,138999,138997,138996,138995"]
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2