"يتربى في عزك".. ياسمين عبد العزيز تنشر صورتها برفقة ابنها حسن

"يتربى في عزك".. ياسمين عبد العزيز تنشر صورتها برفقة ابنها حسنياسمين عبد العزيز

ثقافة وفنون15-4-2023 | 07:22

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على صفحتها الشخصية صورة لابنها حسن بمسلسل ضرب نار

وتفاعل المتابعون مع هذه الصورة، وكتب أحدهم: " يتربى في عزك سي حسن”، وكتب آخر: “مبروك لياسمين عبد العزيز”.

تضمنت الحلقة 23 من مسلسل ضرب نار العديد من الأحداث المهمة، حيث قام صديق جابر بإخباره بأن طارق شقيق مهرة في خطر وأنه يبيع المخدرات، فذهب جابر إلى مكان طارق الذي يوزع فيه المخدرات وقام بتكبيله ووضعه في سيارته الخاصة.

وفي مشهد آخر، نصح جابر طارق بالابتعاد عن طريق الضياع وأن يخضع للعلاج من المخدرات، وطلب منه رقم مهرة ليتحدث معها بخصوص طارق، وأنه سيتولى علاجه واتفق معه على مقابلتها بالهضبة.

تضمنت الحلقة 22 من مسلسل ضرب نار، زيارة سحر لمهرة بالفيلا وذلك بعدما طردتها مهرة من الأتيليه الخاص بها لأنها علمت أن سحر تخونها وتنقل أخبارها لزيدان وأخبرته أن جابر خرج من السجن.

وعندما زارت سحر مهرة في بيتها طلبت منها أن تعطيها مبلغًا لأن لها الفضل في ما وصلت إليه ولكن مهرة طردتها من بيتها فهددتها أنها سوف تخبر جابر بأن له ابن اسمه حسن.

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل ضرب نار مفاجأة صادمة للجمهور حيث تزوج جابر نوسة بعد قصة حب بين جابر ومهرة تعلق بها الجمهور وقامت نوسة بوصلة رقص لجابر.

وأخبر جابر نوسة أنه سيسافر، وأن هذه الرحلة ستنقله إلى مكان آخر فوافقت وبالفعل سافر جابر مع جون على اليخت وطلب منه جون أن يهرب السلاح دون معرفة أي تفاصيل أخرى ووافق جابر وترك عمله مع أنور الزيات.

وفي مشهد آخر احتفلت مهرة بصحبة زيدان وأختها وصديقتها شيرين بافتتاح الأتيليه الخاص بها بحضور كبار الشخصيات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2