مدرب يد الأهلي: الألقاب الإفريقية هدفنا بعد الثنائية المحلية

مدرب يد الأهلي: الألقاب الإفريقية هدفنا بعد الثنائية المحليةمدرب يد الأهلي

رياضة15-4-2023 | 09:04

قال ديفيد ديفيز، المدير الفني لفريق كرة اليد بالأهلي، إن التتويج بكأس مصر على حساب سبورتنج أمس الجمعة "خطوة مهمة للغاية في موسم الفريق".

وأضاف ديفيز، في تصريحات رسمية، أن فريقه دخل مباراة سبورتنج "وسط حالة من الإجهاد الشديد، بعد الفوز على الزمالك، بالإضافة لافتقاد جهود عبد الرحمن حميد".

وتابع: "اللاعبون يستحقون التحية على ما قدموه طوال الفترة الماضية، ولدينا طموحات كبيرة بعد الفوز ببطولتي الدوري والكأس، حيث نسعى للتتويج بلقبي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس".

وأردف: "الفريق يتحسن باستمرار، ويسير بخطوات واثقة نحو تحقيق تطلعات جماهير الأهلي، والمنافسة بقوة على الفوز بكل البطولات".

وتوج المارد الأحمر بكأس مصر، بعد فوزه على سبورتنج السكندري بنتيجة 32-22، فى صالة 6 أكتوبر الدولية.

ومن جانبه، عبر خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن سعادته بهذا اللقب، قائلا: "ثنائية الدوري والكأس نتاج مجهود كبير، وعمل متواصل من منظومة الأهلي، ودليل على نجاحها في إعداد فريق قوي".

وأضاف: "هذا الأمر يحتاج لفترة طويلة، حتى يصل الفريق إلى الانسجام المطلوب، ويكتسب الخبرات اللازمة لتحقيق البطولات، وهو ما تم اختصاره بشكل فعلي، حيث بدأ الأهلي يحصد ثمار ما تم القيام به على مدار الفترة الماضية".

ووجه العوضي الشكر إلى مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على "دعمه المستمر لكل فرق النادي، وتوفير ما يلزم من تعاقدات ومعسكرات وتلبية جميع متطلبات الأجهزة الفنية، وهو ما يحمل الجميع مسؤولية كبيرة لمواصلة حصد البطولات".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2