حالة من التمرد داخل الدراجات

حالة من التمرد داخل الدراجاتحالة من التمرد داخل الدراجات

رياضة21-3-2017 | 15:45

كتب : محمد عرفة

يمر أعضاء المنتخب المصرى للدراجات المشاركين فى منافسات البطولة الأفريقية بجنوب أفريقيا بحالة من الإحباط الشديد أثر وفاة زميلهم إسلام ناصر حيث حمّل عصام عاشور مدرب منتخب الدراجات السابق والحالى لدراجات الترايثلون اتحاد اللعبة والجهاز الفني المسئولية بسبب الإهمال فى النواحى الصحية والطبية الخاصة بفرق ومنتخبات الدراجات مقارنة بالدول الأخرى..

وقال عاشور اللاعب إن إسلام ناصر كان لاعب مقاتل وضغط على نفسه بشكل كبير والوفاة يتحملها الجهاز الفني والاتحاد لأنه كان يجب تدريبه على الضغط في  مثل هذة السباقات.. مشيرا الى أن إسلام ناصر تعرض إلى أزمة صحية خلال مشاركته بإحدى البطولاتمن قبل وقام الاتحاد الدولى بتوقيع كشف طبى على اللاعب أثبت وقتها إصابته بمشاكل صحية فى القلب تمنعه من المشاركة فى البطولات، وتم إخطار الاتحاد المصرى للعبة بذلك وبخطورة مشاركة اللاعب فى البطولات.

مشيرا إلى أن أسباب وفيات اللاعبين في الفترة الأخيرة هي أخطاء من المدربين الذين لم يحصلوا على دورات تأهيلية وبالتالي يتحملها الاتحاد ويجب أن يكون هناك تحقيق كبير ووقفة رادعة فى هذا الامر ..

 فى الوقت الذى دافع د. وجية عزام رئيس اتحاد الدراجات عن مجلس إدارتة والجهاز الفنى للمنتخب مؤكدا أن الكشف الطبى وإجراء التحاليل المختلقة يتم بصورة دورية على جميع اللاعبين واللاعبات ..

يذكر أن جثمان إسلام ناصر لاعب منتخب مصر للدراجات  سوف يصل يوم غد الأربعاء إلي القاهرة وسوف يكون فى استقباله مسئولى وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية

والمهندس شريف حبيب محافظ بني سويف وأبناء قريتة باروط مركز بني سويف.

  إسلام ناصر (23 عاما ) توج بالعديد من الميداليات العربية والإفريقية، أبرزها حصوله على المركز الثالث ببطولة العرب عام  2012، ولقب ببطل طواف الشارقة فى عام 2013، وحصل على المركز الثالث بالبطولة الأفريقية بالمغرب عام 2016، والمركز الثاني في البطولة العربية بشرم الشيخ عام 2015، والمركز الخامس ببطولة أفريقيا بالأقصر عام 2017..

ويلعب ضمن صفوف نادي طلائع الجيش، وفاز ببطولة الجمهورية هذا العام، التي أقيمت مطلع الشهر الجاري بالسويس.

أضف تعليق