محافظ كفر الشيخ يتناول الإفطار مع أهالى «شباس الملح» فى دسوق

محافظ كفر الشيخ يتناول الإفطار مع أهالى «شباس الملح» فى دسوقمحافظ كفر الشيخ يتناول الإفطار مع أهالى «شباس الملح» فى دسوق

* عاجل19-5-2018 | 21:41

 كتب:  كمال عبد الرحمن

شارك اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، بالإفطار الجماعى الذى نظمته محافظة كفر الشيخ بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، بقرية شباس الملح التابعة مركز  دسوق، ضمن خطة المحافظة لإفطار الصائمين بـ 25 قرية خلال شهر رمضان المبارك.

وقال محافظ كفرالشيخ، إن هدف حملة الإفطار بـ 30 قرية خلال 25 يوم بشهر رمضان الكريم، هو استيعاب أكبر عدد من الصائمين، ليس لمجرد توفير وجبات الإفطار وإنما إدخال مشاعر السعادة والإحساس بالمشاركة والتكافل فى قلوب أبنائنا سواء طفل أو شاب وسيدة، مشيرًا إلى أن الحملة تتضمن توزيع كراتين رمضانية، وإقامة مباراة رياضية خلال شهر رمضان. اضاف محافظ كفر الشيخ، أن  الإفطار الجماعى للصائمين يعظم العمل المجتمعى، والمشاركة والمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين بهذه القرى والقرى المجاورة لها، لافتًا ان مصر تشهد بعض التحديات الاقتصادية الكبيرة خلال هذه الحقبة الزمنية، الأمر الذي جعل من تكاتف الأطراف المختلفة أمراً حتمياً لخدمة التنمية المجتمعية والاقتصادية داخل البلاد.

من جانبه تكفر سيد أحمد عيسى، عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق-قلين، بإعداد الافطار لقرابة 400فرد من اهالى القرية على نفقته الخاصة،.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2