رابطة الأندية تهدد بحرمان جماهير الأهلى والإسماعيلى من حضور المباريات

رابطة الأندية تهدد بحرمان جماهير الأهلى والإسماعيلى من حضور المبارياترابطة الأندية المصرية

رياضة16-4-2023 | 04:03

أصدرت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، بيانا حذرت فيه جماهير الأهلى والاتحاد السكندرى والإسماعيلى، بشأن التجاوزات خلال مباريات فرقهم فى مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وقالت رابطة الأندية فى بيانها الصادر قبل قليل :" كان الشغل الشاغل ل رابطة الأندية المصرية المحترفة منذ اليوم الأول لها عودة الجماهير والحفاظ على تواجدها ودعمها، وتوفير كل مقومات التشجيع المثالى لها والحفاظ على الروح الرياضية فى مدرجات ملاعب كرة القدم، فإن الرابطة لن تدخر جهدًا فى سبيل تحقيق هذه الأهداف السابق ذكرها، مستمدة قوتها من دعم الأندية ورغبتها هى الأخرى فى محاربة كل مظاهر الخروج عن المألوف فى ملاعبنا " .

وتابع البيان :" وبالإشارة إلى عقوبات رابطة الأندية الأخيرة فى حق بعض جماهير النادى الأهلى ونادى الاتحاد السكندري، ونادى الإسماعيلي، بسبب الهتافات والسُباب الجماعي، فى حالة تكرار مثل هذه الهتافات سيكون العقاب المباشر الحرمان من حضور مباريات الدورى حتى نهاية الموسم، بصرف النظر عن ورود الأسماء فى مواقف مشابهة من قبل من عدمه.. ولذلك سيتم حرمانهم من الحضور نهائيا حتى انتهاء الموسم الكروى الحالى".

وكان فريق الأهلى حقق فوزًا غاليًا على حساب نظيره فاركو بثلاثية نظيفة بالمباراة التى جرت بين الفريقين اليوم ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من موسم 2022-2023.

وبهذه النتيجة يحتل الأهلى صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 50 نقطة، فيما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 32 نقطة وخاض الفريقان 23 مباراة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2