محافظ القليوبية يتابع أعمال الرصف الجارية بكوبري المصنع الحربي

محافظ القليوبية يتابع أعمال الرصف الجارية بكوبري المصنع الحربيمحافظ القليوبية يتابع أعمال الرصف الجارية بكوبري المصنع الحربي

محافظات17-4-2023 | 11:58

قال محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان إن قطاع الطرق يعد أحد المحاور الرئيسية للتنمية المستدامة والمساهمة في تسهيل الحركة المرورية والتُجارية بالمحافظة؛ بهدف الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ اليوم الاثنين، لأعمال الرصف الجارية في الجهة من أول الطريق الزراعي و كوبري المصنع الحربي اتجاه بنها بطول 800 م، وذلك ضمن المرحلة الثانية من شارع فريد ندا.
وأضاف الهجان أن ذلك يأتي في إطار الخطة الشاملة للمحافظة لتطوير ورفع كفاءة الميادين العامة والشوارع الرئيسية والفرعية؛ للارتقاء بالمظهر الحضاري والعمل على سيولة الحركة المرورية لإحداث نقلة نوعية بمختلف مُدن وأحياء المحافظة.
ووجه بتزويد أعمدة الإنارة على جسم الكوبري مع استبدال كشافات إنارة الأعمدة الحالية بأخرى ليد موفرة للكهرباء، مؤكدًا ضرورة الانتهاء من أعمال رصف الطبقة الرابطة قبل عيد الفطر المُبارك؛ لتيسير الحركة المرورية، كما أنه جارٍ تركيب الانترلوك على الرصيف الجانبي بكوبري المصنع الحربي.
كما وجه بضرورة تسريع وتيرة العمل وتكثيف العمالة والعمل على مدار الساعة لإنهاء المنطقة واستكمال باقي أعمال المرحلة، مع مراعاة المواصفات الفنية والرسومات الهندسية للتطوير تجنبًا لحدوث أخطاء مُستقبلًا.
وطالب رؤساء المراكز والمُدن والأحياء بتكثيف التواجد الميداني لمتابعة خطة الرصف على مستوى المحافظة مع بذل مزيد من الجهد والتواصل مع الشركات المُنفذة لتقديم التيسيرات اللازمة وتحقيق مُعدلات إنجاز فعلية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2