ختام منافسات الدوري الرياضي لإتحاد مراكز شباب مصر بالقليوبية

ختام منافسات الدوري الرياضي لإتحاد مراكز شباب مصر بالقليوبيةختام منافسات الدوري الرياضي لإتحاد مراكز شباب مصر بمحافظة القليوبية

رياضة17-4-2023 | 14:57

اختتم الاتحاد العام لمراكز شباب مصر منافسات الدوري الرياضي الذي نظمه فرع الاتحاد العام لمراكز شباب مصر بمحافظة القليوبية بالتعاون مع مديرية ال شباب والرياضة بالمحافظة.

حضر حفل الختام الدكتور ماجد العزازي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، الدكتور محمود الصبروط مدير مديرية ال شباب والرياضة بالقليوبية، الدكتور محمد سليمان أمين صندوق الاتحاد العام، والدكتور محمد السادات عضو مجلس إدارة الاتحاد العام الدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب، الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، ياسر قاسم رئيس فرع الاتحاد بالقليوبية، سامى عبد الوهاب رئيس مجلس ادارة مركز شباب أتريب.

ومن جانبه، أكد الدكتور ماجد العزازي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر في كلمته، علي أن الدكتور أشرف صبحي وزير ال شباب والرياضة يولي هذه المبادرة اهتمامه لما تقدمه من فائدة لل شباب من استثمار لطاقاتهم وتنمية لقدراتهم وذلك على مستوى محافظات الجمهورية تماشياً مع رؤية القيادة السياسية.

وقدم "العزازي" الشكر لمديرية ال شباب والرياضة ب القليوبية على المجهود الكبير والتعامل المثمر لخلق جيل واعى، مشيراً إلي أن الفائزين سوف يمثلون المحافظة على مستوى الجمهورية فى الدورى المقرر إقامته فى محافظة الإسكندرية أغسطس المقبل.

وثمن رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر الجهود التي بذلها القائمون على تنظيم الفعاليات، حيث تهدف إلى تشجيع ال شباب من خلال إقامة العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية وأندية الفتاة والمرأة، وذلك في ضوء توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لرفع الوعي لدى ال شباب في كل محافظات مصر، وتحفيزه على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة العامة، بإعتبار ال شباب هم المحور الأساسي في تحقيق التنمية، مشدداً على أن هذه الفعاليات ستفرز العديد من المواهب الرياضية من أبناء المحافظة في مختلف الألعاب والرياضات.

وتضمنت الفعاليات، التي استضافها مركز شباب أتريب إجراء التصفيات النهائية في ألعاب "خماسى كرة القدم، كرة اليد، الكرة الطائرة بنات، تنس الطاولة"، بجانب معارض لمنتجات الفتاة والمرأة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من العروض والاحتفالات الفنية.

وحصل على المركز الأول وكأس المحافظة فرق مراكز شباب في خماسى كرة القدم مركز شباب المنزلة، وفي كرة اليد مركز شباب دملو، وفي تنس الطاولة مركز شباب المنشية الجديدة، وفي الكرة الطائرة بنات مركز شباب المنشية الجديدة، وفي معرض منتجات الفتاة و المرأة مركز شباب كفر مناقر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2