مسلسل «حرب» الحلقة 6.. أحمد السقا يخطط لتنفيذ عمليات تهدد قوات الأمن

مسلسل «حرب» الحلقة 6.. أحمد السقا يخطط لتنفيذ عمليات تهدد قوات الأمنمسلسل حرب الحلقة 6.. أحمد السقا يخطط لتنفيذ عمليات تهدد قوات الأمن

ثقافة وفنون17-4-2023 | 22:42

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل «حرب»، بحوار بين العميد شريف "أحمد سعيد عبدالغني" والرائد عمر "محمد فراج" عن محاولات بحثه عن الإرهابي عثمان "أحمد السقا"، ويخبره شريف أن سعيه وراءه سبب له حالة من التوتر، وأمره بترك ملف الشيخ عثمان نهايئًا، وكلفه بملف فيه قضية أخرى ليتولي متابعتها.


بينما يقوم مجموعة من الشباب، بمبايعة عثمان" أحمد السقا"، و يقوموا بعدد من العمليات الإرهابية بالشارع، وزرع العبوات الناسفة، ويقوم الشيخ عثمان، بتصوير فيديو له، يعلن فيه عن نفسه، ويوجه فيه تهديدًا للشرطة، وأنه سوف يقوم بالعديد من العمليات الإرهابية.


يلعب الرائد عمر "محمد فراج"، رياضة الملاكمة، مع المهندس زياد، المكلف بتصنيع الصاوريخ من قبل الشيخ عثمان "أحمد السقا"، والذي من المفترض أنه صديقه، ولكن لاحظ الضابط عمر، تغير سلوك المهندس زياد، لأنه قام بضربه بطريقة عدوانية، أثناء ممارستهم الرياضة.

تقوم مجموعة من العناصر الإرهابية، بإطلاق أعيرة نارية، على اللواء أحمد عسكر، مما يؤدي إلى استشهاده، وذلك عقب إرسال المعلومات إلى الضباط عمر الإمام "محمد فراج"، عن أحد العناصر الإرهابية.

تدور أحداث مسلسل حرب تدور حول مطاردة ضباط الأمن الوطني، للعناصر الإرهابية، حيث يجسد الفنان أحمد السقا شخصية زعيم تنظيم إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني، وتدور جميع أحداث العمل فى 10 حلقات.

والمسلسل بطولة: أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، إيناس كامل، سارة الشامي، إخراج أحمد نادر جلال، تأليف هاني سرحان.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2