محافظ الدقهلية: استمرار أعمال الحملة المكبرة لتحسين مستوى النظافة لليوم الرابع

محافظ الدقهلية: استمرار أعمال الحملة المكبرة لتحسين مستوى النظافة لليوم الرابعمحافظ الدقهلية

محافظات18-4-2023 | 13:31

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار استمرار أعمال الحملة المكبرة لتحسين مستوى النظافة بنطاق المنطقة المركزية بكل من شرق وغرب ومركز المنصورة لليوم الرابع على التوالي لرفع تراكمات المخلفات الصلبة والمخلفات البلدية وتشغيل المكنسيات.

وقال مختار - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - إنه يشارك في هذه الحملة 19 مركزًا ومدينة وحيًا من خلال 110 معدات تابعة لجهاز النظافة والتجميل بالمنصورة والوحدات المحلية المشاركة بإشراف ومتابعة نواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء.
وأضاف أن تنفيذ هذه الحملة يأتي تفعيلًا لخطة المحافظة التي تستهدف رفع التراكمات بأنحاء المنطقة المركزية بمناسبة الأعياد، منوهًا بأنها شملت مدينة المنصورة بالكامل وتم خلالها رفع الأتربة وتهذيب الحشائش بحديقة شجرة الدر والجزر الوسطى بشوارع المدينة ورفع القمامة من كافة المناطق، وكسح مياه الصرف الصحي، ورفع المخلفات وتوسعة الطريق، وذلك بمشاركة معدات مديرية الري مع معدات المراكز المشاركة.
من جانبه..قال رئيس جهاز نظافة وتجميل المنصورة محمد حمص إنه تم رفع 900 طن مخلفات صلبة و750 طن مخلفات بلدية و45 طن أتربة من أنحاء المنطقة المركزية والحملة مستمرة حتى الثلاثاء القادم.
وأضاف أن الحملة تشارك بها معدات نظافة ما بين حفار ومكانس وسيارات نقل قلاب حمولة مابين 20 و10 و5 أطنان وبمشاركة 190 عاملًا من العمال التابعين لجهاز النظافة وللوحدات المحلية المشاركة في الحملة، مؤكدًا أن جميع التنفيذيين يعملون بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق مطالب المواطنين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2