محافظ بني سويف يستقبل وفدا كنسيا من الطائفة الإنجيلية لتقديم التهنئة بعيد الفطر

محافظ بني سويف يستقبل وفدا كنسيا من الطائفة الإنجيلية لتقديم التهنئة بعيد الفطر محافظ بني سويف

محافظات19-4-2023 | 21:00

استقبل محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، اليوم الأربعاء، القس أكرم ناجي يوسف عضو المجلس الإنجيلي العام لرئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر والوفد المرافق له لتقديم التهنئة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، وذلك في حضور بلال حبش نائب محافظ بني سويف.

وذكر بيان للمحافظة، في بيان اليوم الأربعاء، أن غنيم رحب بوفد الكنيسة، مؤكداً أن مصر ستظل نموذجاً فريداً في تماسك النسيج الوطنى بكل مفرداته ومكوناته، ومازال وسيظل النموذج المصرى متميزاً في قوته ووحدته، حتى أصبح محط إعجاب العالم وحصناً منيعاً ضد كل من تسول له نفسه أن يحاول أية محاولة يائسة للنيل من تماسك ووحدة المجتمع المصري الأصيل.

وأعرب المحافظ عن سعادته بهذا اللقاء الذي يجسد معاني وقيم المحبة والمودة بين كافة أطياف المجتمع المصري، مشيداً بالحرص المشترك والتضامن الواضح في الأفراح وفي مختلف المناسبات من كل المصريين، والذي يشعرنا أن كافة الأعياد هي لكل الشعب المصري.

وأكد أن هذه الفترة قد تعاظم فيها هذا النموذج الوطني في ظل قيادة الرئيس السيسي" الذى منحنا القدوة والنموذج في إرساء وترسيخ المواطنة وزيادة الشعور بقيم الانتماء لوطن واحد ومضاعفة روح الأخوة والشراكة والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق هدف واحد وهو أمن واستقرار ورفعة وطننا الغالي مصر.

من جانبه، تقدم القس أكرم ناجي بخالص التهاني للمحافظ وأبناء بني سويف بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكداً أن العيد هو عيد لكل المصريين حيث أن الأعياد كلها تجمع المصرين على الحب والمودة والسعادة.

وفي ختام اللقاء حرص الوفد الكنسي على التقاط صور جماعية مع المحافظ في أجواء سادت فيها البهجة وتبادل التهاني بهذه المناسبة الكريمة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2