نادال ينسحب من مدريد.. ومهدد بالغياب عن بطولته المفضلة

نادال ينسحب من مدريد.. ومهدد بالغياب عن بطولته المفضلةنادال

رياضة20-4-2023 | 15:35

أعلن الإسباني رافائيل نادال، اليوم الخميس، انسحابه من إحدى بطولات الماسترز ذات الألف نقطة في عالم التنس.


ولن يشارك الماتادور في بطولة مدريد هذا العام، لعدم تعافيه من إصابة في الورك تعرض لها في شهر يناير الماضي.

وكان نادال قد أصيب خلال مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، متطرقا إلى "أسابيع وأشهر صعبة".


وقال نادال البالغ من العمر 36 عاما في مقطع فيديو مصحوبًا بنص على حسابه في إنستجرام "حتى الآن، غبت عن دورتي مونتي كارلو وبرشلونة. وللأسف، لا يمكنني المشاركة في مدريد أيضا".


وأضاف "الإصابة لم يتم علاجها بعد ولا أستطيع العمل بشكل كافٍ من أجل العودة إلى المنافسة" في وقت يقترب موعد بطولته المحببة رولان جاروس الفرنسية التي توج بلقبها 14 مرة.


وفاز نادال بلقبه الـ14 في رولان جاروس الصيف الماضي، معززا رقمه القياسي كأكثر اللاعبين تتويجا بالبطولة، لكنه عانى منذ ذلك الحين، حيث انسحب من مسابقة إنجلترا المفتوحة "ويمبلدون" قبل خوض الدور قبل النهائي بعد إصابته بتمزق في البطن، وفاز في 5 مباريات فقط منذ عودته في أغسطس الماضي حتى الآن.


واعترف نادال "36 عاما"، بأنه لا يعرف متى سيكون قادرا على العودة للملاعب، حيث قال "لا يمكنني تحديد مواعيد نهائية لأنني إذا علمت فسوف أخبركم ولكني لا أعرف. هكذا تسير الأمور الآن".


واختتم نادال منشوره قائلا "ليس لدي خيار سوى محاولة اتخاذ الموقف الصحيح طوال هذا الوقت، ومحاولة منح نفسي الفرصة للمنافسة في إحدى البطولات المتبقية من موسم الملاعب الرملية ولا أمتلك خيارا سوى العمل".


يذكر أن نادال خرج من المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين لأول مرة منذ عام 2005 في مارس الماضي، حيث يحتل حاليا المركز الـ14 عالميا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2