نص كلمة الرئيس السيسى خلال الاحتفال بيوم المرأة المصرية

نص كلمة الرئيس السيسى خلال الاحتفال بيوم المرأة المصريةنص كلمة الرئيس السيسى خلال الاحتفال بيوم المرأة المصرية

*سلايد رئيسى21-3-2017 | 22:24

دار المعارف فى الكلمة التى ألقاها اليوم الثلاثاء 21/3 خلال الاحتفال بيوم المرأة المصرية أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن المرأة المصرية لعبت دورا بارزا في المجتمع على مر العصور.

وقال الرئيس السيسي - في كلمته خلال الاحتفال بيوم المرأة المصرية - إن المرأة المصرية شريكة فاعلة في كل نجاح قومي قديما وحديثا .. مشيرا إلى أنها قدمت أيضا زوجا وإبنا وأخا فداء لهذا الوطن العظيم؛ وتحملت الظروف الإقتصادية الصعبة.

وفيما يلي نص كلمة الرئيس:

بسم الله الرحمن الرحيم

السيدات والسادة الحضور الكريم، شعب مصر الكريم ، سيدات مصر العظيمات

"أود في بداية حديثي إليكم اليوم أن أدعوكم للوقوف تحية وإجلالا للمرأة المصرية الأم والزوجة والأخت والإبنة التي قدمت الإبن والزوج والأخ والشهيد لنبقى نحن وتبقى أمتنا دائما أبدا. "

السيدات والسادة

" أؤكد لكم عن عظيم سعادتي وفخري بوقوفي في هذا الموقف الآن متحدثا إلى المرأة المصرية العظيمة صوت ضمير الأمة والحارس على وجدان الوطن، وكانت سعادتي تمتزج بفخر بالغ وأنا أشاهد معكم تلك النماذج المشرفة والعلامات المضيئة من الرموز النسائية المصرية في شتى المجالات والقطاعات سعادة في النفس تسري ونحن نجدد اليقين بأننا أمة ولدت من رحم الإصرار والتحدي والفخر بهذه العزيمة التي لا تلين أبدا والتي نراها في عيون المرأة الثابتة ونفسها المطمئنة".

"المرأة المصرية كانت ولا تزال حالة فريدة تحمل طبعا خاصة وتحمل بين طياتها البسيطة تفاصيل عظيمة فذلك الحنان المتدفق الذي يحمل الدفئ والأمان تخالطه قوة إرادة وإصرار جعلت منها أيقونة متفردة في مسيرة العمل الوطني والإنساني".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2