منتخب السلة الوطنى يفتتح مبارياته فى بطولة البحرين الدولية غدا أمام لبنان

منتخب السلة الوطنى يفتتح مبارياته فى بطولة البحرين الدولية غدا أمام لبنانمنتخب السلة الوطنى يفتتح مبارياته فى بطولة البحرين الدولية غدا أمام لبنان

* عاجل23-5-2018 | 16:20

كتب: سالم الحصرى

يفتتح المنتخب المصري لكرة السلة  مباراياته في بطولة البحرين الودية الدولية بلقاء أمام المنتخب اللبناني يوم 24 من مايو الجاري.

ويشارك المنتخب المصري في بطولة البحرين الودية الدولية التي تنطلق اليوم 23 من مايو وذلك ضمن استعدادات الفريق للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم الصين “2019” التي تنطلق يونيو القادم بمصر.

ومن المنتظر أن تلتقي مصر مع المنتخب البحريني في المباراة الثانية يوم الجمعة 25 من مايو  ثم تلتقي في المباراة الثالثة والأخيرة مع المنتخب العراقي يوم الأحد الموافق 27 من مايو.

وتتشكل البعثة من (18) فرد ، يتكون الجهاز الفني من ستة أفراد هم مهندس حسين البشبيشي رئيسا للبعثة ، كابتن عمرو أبو الخير مدير فني ، كابتن صبري عبد النبي مدرب ، عقيد وائل لطفي مدير منتخبات ، كابتن وائل بدر أحصائي ودكتور أحمد يحيى علاج طبيعي ، أما القائمة التي استقر عليها كابتن عمرو أبو الخير لهذه البطولة تتكون من 12 لاعب هم رامي جنيدي – هيثم كمال – أيمن شوكت – عمر طارق – محمد أبو النصر – أحمد عادل – عبدالفضيل عبدالجواد – اسلام سالم – عمر الشيخ – يوسف شوشة – ابراهيم الجمال – أحمد سامي.

وتستمر هذه البطولة  على مدار خمسة أيام بمشاركة منتخبات لبنان، العراق،البحرين بالإضافة إلى مصر.

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد دخل في معسكر بالأسكندرية يوم الجمعة الماضي واستمر حتى الأمس قبل مغادرة الفريق إلى البحرين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2