محافظ الشرقية يشدد على رفع مخلفات الحدائق والمنتزهات

محافظ الشرقية يشدد على رفع مخلفات الحدائق والمنتزهاتمحافظ الشرقية يشدد على رفع مخلفات الحدائق والمنتزهات

محافظات23-4-2023 | 18:28

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة رفع مخلفات المواطنين من جميع الحدائق و المنتزهات لإعادة الوجه الحضاري والجمالي لها ونقلها إلى المدافن الصحية الآمنة والمرور الدوري على الأراضى الزراعية لرصد أى تعديات عليها.

جاء ذلك في إطار مواصلة أبناء المحافظة احتفالاتهم بعيد الفطر المبارك لليوم الثالث، حيث اصطحبت الأسر أطفالها إلى حديقة الحيوان والممشى السياحي والحدائق و المنتزهات بمدينة الزقازيق وافترشت الخضرة أسفل الأشجار والمظلات الخشبية لتناول وجباتهم الشعبية المتنوعة وبادر الأطفال باللعب واللهو مع الحيوانات والطيور.

ومن جانبه، صرح المهندس أيمن لطفى مدير حديقة الحيوان بأن الحديقة استحوذت على النصيب الأكبر خلال أيام العيد، حيث استقبلت ما يقرب من 12 ألف زائر على مدار 3 أيام ، ويرجع ذلك إلى التجديدات التي تمت في الحديقة وتزويدها بمجموعات كبيرة وجديدة من الحيوانات والطيور التي تسعد روادها ولم يتم زيادة رسوم الدخول بها ، هذا علاوة على إعفاء الأيتام وذوي الهمم والاحتياجات الخاصة من رسوم الدخول .

وأشار مدير عام الحديقة إلى أنه تم تشكيل فرق عمل لجمع مخلفات المواطنين، موضحا أن الحديقة لم تشهد أي مشكلات لانتشار أفراد الأمن بها.

على جانب آخر، شهدت النوادى الاجتماعية إقبالا متزايدا من روادها منذ الساعات الأولى للصباح، للاستمتاع بالبرامج الترفيهية والمسابقات المتنوعة التي أعدتها إدارات النوادي لبث البهجة والسرور فى نفوس روادها وشهدت دور السينما والمطاعم إقبالا متزايدا من الشباب .

كما توافقد العديدون على دور الأيتام لتوزيع الهدايا واللعب والملابس الجديدة والحلوى على الأطفال .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2