تحديد موعد تقديم الجهاز الفنى الجديد ليد الفراعنة

تحديد موعد تقديم الجهاز الفنى الجديد ليد الفراعنة خوان كارلوس باستور

رياضة25-4-2023 | 11:56

تحدث "عمرو صلاح" أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد عن موعد تقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب الفراعنة بقيادة الإسباني "خوان كارلوس باستور".

وقال "صلاح" في تصريحات لبرنامج كاونتر أتاك مع "إبراهيم المزين" عبر إذاعة أون سبورت: سيتم تقديم "باستور" وجهازه المعاون يوم الجمعة المقبل، بحضور وزير الرياضة "أشرف صبحي" في المركز الأولمبي بالمعادي.

وتابع "باستور" قام بعمل قياسات بدنية للاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد، من أجل الوقوف على الحالة البدنية لعناصر الفريق ومدى قوة تحملهم.

وأضاف "باستور" حرص على تواجد 40 لاعباً في المعسكر الأول للمنتخب، حيث تواجد العديد من لاعبي الشباب مواليد 2000 و2002 و2004، من أجل إعطاء اللاعبين الشباب، المزيد من الخبرات.

ونوه: سعداء بالتعاقد مع "باستور" بعدما شاهدنا أسلوبه في التدريبات وطريقة التعامل مع اللاعبين والسياسة التي وضعها لمعسكرات المنتخب، كما أنه يحرص على التواجد في فندق إقامة اللاعبين من أجل البقاء معهم أطول فترة ممكنة.

وشدد، قرار التعاقد مع "باستور" سيكون بداية نقلة نوعية لمنتخب كرة اليد بشكل خاص وكرة اليد المصرية بشكل عام، هدفنا الأول حصد ميدالية في أولمبياد باريس 2024.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2