محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي بالذكرى الـ41 لتحرير سيناء

محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي بالذكرى الـ41 لتحرير سيناءتحرير سيناء

محافظات25-4-2023 | 20:29

بعث عدد من محافظي الجمهورية، اليوم الثلاثاء، برقيات تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الـ41 لتحرير سيناء الغالية، داعين الله عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وجيشا وشعبا.
ففي دمياط، أعربت المحافظ الدكتورة منال عوض - في برقيتها - عن سعادتها البالغة بهذه المناسبة، مؤكدة وقوفها وأبناء دمياط خلف قيادته الحكيمة.
أما محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط فقال في برقيته "أتقدم بأصدق التهاني للرئيس السيسي والشعب المصري وأهالى المحافظة بمناسبة الذكرى الـ41 لتحرير سيناء، هذه الذكرى المجيدة التي ستظل مبعثا لفخر الشعب المصري العظيم، ورمزا للكرامة والعزة والبطولات"، داعيا الله عز وجل أن يحفظ لمصر أمنها وازدهارها.
وبعث أيضا محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قال فيها "ذكرى تحرير سيناء ستظل محفورة في تاريخ هذا الوطن، وتجسد عظمة قواتنا المسلحة وأبطالها البواسل الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداء لهذا الوطن فضربوا أعظم الأمثلة في التضحية والعطاء والفداء من أجل الحفاظ علي تراب الوطن وسلامة أراضيه".
وكذا في برقيته للرئيس السيسي ورئيس الوزراء، قال محافظ أسوان أشرف عطية "بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة أسوان والقيادات التنفيذية والبرلمانية والسياسية يسعدنى أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ41 لتحرير سيناء الغالية وعودة آخر شبر من أراضيها لحضن الوطن فى يوم مجيد خالد سيظل في تاريخنا الوطني مبعث اعتزاز وفخر لشعب مصر بقواته المسلحة ورجالها الأوفياء".
وأكد أنه ليوم مشهود في تاريخ النضال الإنساني بأن تتحرر أرض مصر بأيدي أبنائها من رجال القوات المسلحة، الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء، مضيفا: "نتوجه لله عز وجل أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية لتتحقق على أيديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها، وأن يعيدها عليكم بدوام الصحة والسعادة، وعلى الشعب المصرى العظيم بالرخاء والإزدهار".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2