السبت القادم ..أوقاف كفر الشيخ تحتفل بذكرى «العاشر من رمضان»

السبت القادم ..أوقاف كفر الشيخ تحتفل بذكرى «العاشر من رمضان»السبت القادم ..أوقاف كفر الشيخ تحتفل بذكرى «العاشر من رمضان»

* عاجل24-5-2018 | 19:56

كتب: كمال عبد الرحمن

تحتفل مديرية الوقاف بكفرالشيخ، برئاسة الشيخ سعد الفقى، وكيل زارة الأوقاف بالمحافظة، بذكرى العاشر من رمضان، وذلك يوم السبت المقبل بـ16مسجداً بكافة المراكزعقب صلاة العشاء، ومن المقرر ان يتم إقامة الإحتفال الرئيسى بمسجد الاستاد بعاصمة المحافظة بحضور عدداً من القيادات ، تحت عنوانطالدروس المستفادة. من انتصار المصريين في حرب العاشر من رمضان"، الموافق السادس من اكتوبر.

وقال وكيل اوقاف كفرالشيخ، ان المصريون إستطاعوا القضاء علي اسطورة الجيش الاسرائيلي الذي لايقهر، وتحطيم خط بارليف هذا المانع المائي والذي لطالما روجت له اسرائيل انه لايقهر، و كسر الجمود الذي سيطر علي القضيه العربيه لمدة ست سنوات ، مضيفاً أننا لايمكن إن نتناسي بطولات المصريين بكل اطيافهم فقد قدموا الغالي والنفيس من اجل تحقيق النصر.

اضاف "الفقى"، أن السر في الانتصار يكمن في وحدة المصريين الذين قرروا الثأر، وعودة الحقوق الي اصحابها، وان ماحدث في اكتوبر من نظريات يدرس حاليا في كبريات الاكاديميات العسكريه، أننا مازالنا نستلهم روح حرب رمضان التي كانت زادا لنا جميعا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2