إجراءات حاسمة من «محافظ الإسماعيلية» لحل مشكلات الصرف الصحي

إجراءات حاسمة من «محافظ الإسماعيلية» لحل مشكلات الصرف الصحيإجراءات حاسمة من «محافظ الإسماعيلية» لحل مشكلات الصرف الصحي  

* عاجل27-5-2018 | 16:11

الإسماعيلية: أحمد حمدي 
أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية اليوم - الأحد - على أنه لابد من بذل أقصى جهد من كافة الأجهزة المعنية؛ للعمل على إيجاد حلولا جذرية وسريعة لجميع المشكلات المتعلقة بالصرف الصحي بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها، مع الآخذ فى الأعتبار تفعيل التواصل والتنسيق التام مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وكافة الوزارات والهيئات المعنية؛ لتدبير وتعزيز الأعتمادات المالية المخصصة لأعمال الاحلال والتجديد والصيانة للمحطات والشبكات.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الاسماعيلية بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد، و أشرف فؤاد رئيس مركز و مدينة الإسماعيلية، واللواء مهندس أحمد عزب رئيس مجلس إدارة شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحي، وبحضور رؤساء الأحياء وعدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة .
و خلال الإجتماع تم إستعراض ومناقشة عددا من المشكلات والموضوعات المتعلقة بالصرف الصحي بنطاق حي ثان، و على رأسها موقف مشكلة محطة رفع ميدان بورسعيد والتى تحتاج إلى الإحلال ورالتجديد بصورة عاجلة .
كما تواصل محافظ الاسماعيلية هاتفيا مع وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي؛ للتنسيق و الترتيب من أجل تعزيز دعم الوزارة والهيئة القومية لمشروعات الصرف الصحي التي يجري تنفيذها بالاسماعيلية .
و أكد محافظ الإسماعيلية على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر وسعا فى بذل أقصى جهد؛ لحل كافة المشكلات المتعلقة بالصرف الصحي بجميع الأحياء من أجل خدمة المواطنيين والعمل على راحتهم.

أضف تعليق