هاني شاكر يفجر مفاجأة بعد أزمة النصب عليه: المتعهد ليس مواطنا بحرينيا

هاني شاكر يفجر مفاجأة بعد أزمة النصب عليه: المتعهد ليس مواطنا بحرينياالفنان هاني شاكر

ثقافة وفنون27-4-2023 | 21:57

وجه الفنان هاني شاكر، الشكر لوزيرة السياحة البحرينية فاطمة الصيرفي، والسفير المصري بدولة البحرين، وهيئة ال بحرين للسياحة، للوقوف بجانبه واسترداد حقه بعدما هرب متعهد حفله بدولة ال بحرين دون دفع أجر الفنان وفرقته.

وفجر هاني شاكر مفاجأة بأن متعهد الحفل المشكو في حقه ليس مواطنا بحرينيا.

وشارك هاني شاكر صورة، له قبل مغادرته أرض مملكة البحرين، عبر حسابه الشخصي على Instgram وعلق عليها قائلا: "قبل مغادرتي أرض مملكة ال بحرين الحبيبه لا يسعني إلا أن أشكر الشعب البحريني علي حسن الاستقبال، والحب الظاهر في العيون، منذ وصولنا وحتى المغادرة".

وأضاف هاني شاكر: "كما أحب أن أشكر معالي وزيرة السياحة السيدة فاطمة الصيرفي، على اهتمامها وإعطاء التوجيهات اللازمة للجهات المسؤولة، وأخص بالشكر هيئه ال بحرين للسياحة والمعارض، على تحركها السريع واتخاذ كل الإجراءات والضمانات التي تضمن حقي من المتعهد المشكو في حقه، الذي لم يلتزم بشروط التعاقد".

وتابع: "أحب أن أوضح أنه ليس مواطنا بحرينيا، ولا يمثل إلا نفسه، ولا يفوتني، أن أشكر معالي السفير المصري في ال بحرين ياسر شعبان، على اهتمامه ومساندته لي في هذه الظروف، كما شرفت بزيارته لي هو وأعضاء من هيئة ال بحرين للسياحة والمعارض، في الفندق قبل مغادرتي إلي المطار معبرين عن حبهم وتقديرهم لي وللفن المصري وتمنياتهم بلقاء فني قريب في البحرين".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2