المنطقة الأزهرية بالإسكندرية تنهي استعداداتها لامتحانات النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية

المنطقة الأزهرية بالإسكندرية تنهي استعداداتها لامتحانات النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعداديةالمعاهد الأزهرية

محافظات28-4-2023 | 20:03

أنهت الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، كافة الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لسنوات النقل في المرحلتين الابتدائية والإعدادية، والتي من المقرر أن تنطلق، غدًا السبت، بجميع معاهد الإسكندرية.

وشدد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية الشيخ خميس محمد، في تصريح صحفي، اليوم الجمعة، على ضرورة توفير المناخ الملائم لأداء الطلاب لامتحاناتهم، ومنع الغش بكافة الطرق، والتشديد على منع اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان، والاطمئنان على مستوى الامتحان، ومطابقته للمناهج المقررة، والتأكد من عدم وجود شكوى للطلاب من الأسئلة.

كما شدد على الالتزام بكافة التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية، وأهمها تعليمات الكنترول بتوثيق الامتحانات الشفوية بدقة، حرصًا على تحقيق العدالة بين الطلاب، وخروج الامتحانات بصورة مشرفة دون أي معوقات.

جدير بالذكر أن قطاع المعاهد الأزهرية برئاسة الشيخ أيمن محمد عبدالغني، أعلن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 بالمعاهد الأزهرية، حيث تبدأ امتحانات النقل للمواد الأساسية في المرحلة الابتدائية والإعدادية يوم 29 أبريل، وبالنسبة للمرحلة الثانوية أدبي وعلمي، تبدأ الامتحانات يوم 7 مايو، بينما تنطلق امتحانات الشهادة الابتدائية والإعدادية يوم 20 مايو.

أضف تعليق

إعلان آراك 2