محامي كهربا.. لهذه الأسباب يحق للاعب المشاركة في السوبر

محامي كهربا.. لهذه الأسباب يحق للاعب المشاركة في السوبركهربا

رياضة29-4-2023 | 09:26

قال المحامي أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي، إن كهربا نجم الشباك في الفترة الحالية في الملعب ولاعب سوبر، لافتًا إلى أن كهربا يلعب وفقًا للوائح والقوانين.

وأوضح المحامي، في مداخلة هاتفية في برنامج اللعيب مع مهيب عبد الهادي المذاع على قناة إم بي سي مصر، أن اللاعب يلعب وفقًا للوائح سواء في العقوبة الدولية أو المحلية، مشيرًا إلى أنه بيلعب محليًّا طبقًا للاستئناف اللي قدمه النادي الأهلي وتمت الموافقة عليه، لافتًا إلى أن اللاعب يتعرض لحملات مشينة.

من جانبه، طالب رضا عبد العال من المحامي توضيح سبب الموافقة لكهربا على الاستئناف والسماح له باللعب مقارنة بواقعة شيكابالا حيث قدم نادي الزمالك استئنافًا ولم تتم الموافقة له باللعب، حيث لفت المحامي إلى أن حالة كهربا تختلف عن واقعة شيكابالا وليس حبًّا في الأهلي.

أعلن الإعلامي أحمد شوبير تمديد النادي الأهلي للاعبه محمود عبد المنعم كهربا لمدة موسمين آخرين كخطوة تؤكد تمسك القلعة الحمراء بلاعب الفريق الكروي بالنادي رغم أزمة الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وكشف شوبير عبر برنامجه بقناة أون تايم سبورتس: "قلت لكم إن الأهلي لن يفرط في لاعبه وتم بالفعل تمديد تعاقده لمدة موسمين وده هيساعده في تسديد الغرامة لنادي الزمالك".

وما زال متبقٍ موسمان في عقد كهربا وبذلك سيكون مستمرًّا داخل القلعة الحمراء لـ 4 مواسم.

يذكر أن كهربا، ملزم بتسديد الغرامة الموقعة ضده لصالح نادي الزمالك والمقدرة بـ 2 مليون و600 ألف دولار، وفقًا لقرار المحكمة الرياضية الدولية «كاس».

وكان كهربا، قد تم إيقافه لمدة 6 أشهر بالإضافة إلى الغرامة، من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد مع نادي الزمالك.

وقررت لجنة الانضباط إيقاف محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي لمدة 12 مباراة وفرض غرامة مالية كبيرة على اللاعب قدرها مليون جنيه، بالإضافة إلى تحذير النادي الأهلي من تكرار استخدام الجماهير لعبارات أو إشارات تنطوي على إخلال بالقيم والأخلاق والقواعد الرياضية، وتغريم النادي الأهلي 200 ألف جنيه تسدد خلال شهر.

أضف تعليق