حسام حسن يسعى لتأكيد الجدارة أمام الجمل

حسام حسن يسعى لتأكيد الجدارة أمام الجملحسام حسن

رياضة29-4-2023 | 09:59

يستضيف استاد الجيش ببرج العرب، اليوم السبت، مواجهة بين فريقي الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، في دور الثمانية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الثانية.

ويسعى حسام حسن، مدرب المصري، لتاكيد الجدارة أمام حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، الذي حقق عليه الفوز الأسبوع الماضي "2-1"، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز.

وتواجه العميد والجمل خلال مشوارهم التدريبي 3 مرات من قبل، بخلاف المواجهة الأخيرة.

كان اللقاء الأول في الجولة السابعة من موسم 2010-2011، كانت وقتها العميد مدربًا للزمالك، بينما كان يقود الجمل المقاولون العرب، وحقق الفريق الأبيض الفوز "1-0"، بهدف أحرزه محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز حاليًا.

وعن ثاني المواجهات، كانت ضمن الجولة 21 بذات الموسم، إلا أن الجمل قد تولى آنذاك تدريب سموحة، بينما ظل حسام حسن يقود للزمالك، وحقق الأخير الفوز "3-0"، حملت توقيع أحمد جعفر، وحسين ياسر المحمدي، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

أما المواجهة الثالثة، فكانت ضمن الجولة 31 من الموسم الماضي، وشهدت تحقيق المصري تحت قيادة العميد فوزًا كبيرًا على الإسماعيلي بقيادة الجمل "4-1".

وجاءت رباعية الفريق البورسعيدي من خلال التونسي إلياس الجلاصي "هدفان"، وحسن علي، وعمرو مرعي، بينما أحرز هدف الدراويش الوحيد الفلسطيني خالد النبريص.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2