وزير الرياضة يهنئ سلمي عبدالمقصود على تتويجها ببرونزية كأس العالم للخماسي الحديث

وزير الرياضة يهنئ سلمي عبدالمقصود على تتويجها ببرونزية كأس العالم للخماسي الحديث سلمى أيمن عبد المقصود

رياضة29-4-2023 | 18:07

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور "أشرف صبحي" اللاعبة "سلمى أيمن عبد المقصود" على تتويجها ببرونزية كأس العالم للخماسي الحديث، والتي تستضيفها العاصمة المجرية بودابست خلال الفترة من 23 أبريل الحالي حتى الأول من مايو المقبل.

وأكد الدكتور "أشرف صبحي" أن الرياضة المصرية تشهد العديد من الإنجازات على كافة الأصعدة، وأبرزها نتائج أبطال مصر الرياضيين في المنافسات الدولية، منوهاً بأن تلك النتائج المتميزة تعكس حالة التطور والاستقرار التي تشهدها المنظومة الرياضية بفضل دعم القيادة السياسية.

وثمن الإنجازات المتتالية التى يحققها أبطال مصر في رياضة الخماسي الحديث على مستوى مختلف البطولات الدولية التي يشاركون فيها ويقدمون أداءً مميزاً، مشدداً على الدعم الذى تقدمه الوزارة إلى كافة الاتحادات الرياضية لتنفيذ برامجها، وإعداد اللاعبين واللاعبات لمختلف المنافسات، في ضوء سياسة الوزارة نحو استدامة الإنجازات التي تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.

كما هنأ مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، الاتحاد المصري للخماسي الحديث على تحقيق اللاعبة "سلمي أيمن" الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للخماسي.

وقالت اللجنة "إن البرونزية تأتي ضمن سلسلة من النتائج والبطولات المميزة التي يحققها اتحاد الخماسي الحديث في الفترة الحالية، والتي تؤكد أن هناك خطة عمل ناجحة يتم تنفيذها، والتي لها العديد من الأثار الإيجابية في النتائج التي تتحقق خلال الفترة الحالية".

وجاء تتويج "سلمى" بالميدالية البرونزية عقب احتلالها المركز الثالث برصيد 1419 نقطة، وجاءت المجرية "بلانكا جوزا" في المركز الأول متوجة بالميدالية الذهبية برصيد 1424 نقطة، تلتها المجرية "ميشيل جولياش" في المركز الثاني محرزة الميدالية الفضية برصيد 1422 نقطة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2