شيماء سيف تروج لعرض مسرحية «هادي فالنتاين» المقرر عرضها في جدة

شيماء سيف تروج لعرض مسرحية «هادي فالنتاين» المقرر عرضها في جدةمسرحية (هادي فالنتاين)

ثقافة وفنون30-4-2023 | 14:48

روجت الفنانة "شيماء سيف" اليوم الأحد، لمسرحية (هادي فالنتاين) المقرر عرضها في مدينة جدة السعودية من الأربعاء إلى السبت المقبلين، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع (انستجرام).

وشاركت "شيماء سيف" البوستر الرسمي للمسرحية، وعلقت: أهل جدة وحشتوني جاينلكم بمسرحية (هادي فالنتاين) من يوم 3 إلى 6 مايو على المسرح العربي.

ويعد هذا العرض الثاني للمسرحية في السعودية وذلك بعدما تم عرضها الأول في موسم الرياض على مسرح محمد العلي خلال الفترة من ٣٠ ديسمبر إلى ٣ يناير الماضيين.

وتدور أحداث المسرحية حول ذهاب شريف وخطيبته رفيف إلى متجر هدايا كبير للاحتفال بالفالنتاين ولكن ينصحهم مرموش صاحب المحل بعدم إتمام الزواج ويحكي لهم ما حدث بقصص الحب الشهيرة في محاولة لإثبات أن الحب مجرد وهم.

ويشارك في بطولة المسرحية أحمد عز، تارا عماد، سيد رجب، مصطفى غريب، وعبد العزيز حسين، ونورا مهدي، وآلاء علي، وميشيل ميلاد بشاي، وهي من تأليف وإخراج محمد محمدي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيماء سيف، مسلسل "1000 حمد لله ع السلامة" ، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت أحداثه تدور في إطار كوميدي حول أسرة مصرية توفى والدهم في كندا، وعند قراءة الوصية وجد أنه أوصى بالرجوع إلى مصر والذهاب إلى والدته التي تحمل أوراق ممتلكاتهم، وأموالهم.

ويشارك فى بطولة المسلسل يسرا، ومايان السيد، ومحمد ثروت، وآدم الشرقاوى، وسماء إبراهيم، وعنبة، ومحمد أوتاكا، وهو من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

أضف تعليق