اليوم .. بدء صرف معاش شهر مايو من جميع منافذ الصرف

اليوم .. بدء صرف معاش شهر مايو من جميع منافذ الصرفصرف معاشات

اقتصاد1-5-2023 | 06:35

تتابع وزارة التضامن الاجتماعي صرف معاش شهر مايو 2023 من جميع فروع بنك ناصر الاجتماعي، هذا بالإضافة إلى إتاحة عمليات الصرف من مكاتب البريد ومنافذ البنوك الأخرى وماكينات الصراف الآلية ومنافذ شركة فوري.

كما تتابع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية صرف معاش شهر مايو 2023 المقرر الصرف بداية من اليوم ، مع تقديم جميع التيسيرات وإزالة أى عقبات قد تواجه أصحاب المعاشات، حيث يتم صرف معاش شهر مايو متضمنا الزيادة الجديدة من جميع منافذ الصرف الآلية وفروع بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد ومنافذ شركة فورى.

وانتهت الجهات المعنية من وضع الاستعدادات اللازمة للبدء فى صرف معاش شهر مايو2023، حيث وضعت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، ووزارة التضامن الاجتماعي، جميع الاستعدادات اللازمة لتيسير عملية صرف معاش شهر مايو 2023، وتوفير مستحقات أصحاب المعاشات البالغ عددهم ما يقرب من 11 مليونا.

وكان شهر أبريل شهد تطبيق زيادة المعاشات التى استفاد منها 11 مليون مواطن من أصحاب المعاشات وأسرهم، حيث ينتظر الجميع بداية الشهر حتى يستطيعوا شراء احتياجاتهم عقب صرف معاش شهر مايو 2023.

ووجهت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، بتقديم جميع التيسيرات وتذليل أي عقبات قد تواجه المواطنين أثناء موعد صرف معاش شهر أبريل 2023 ومراعاة ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

من جانب آخر، تتابع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، استمرار صرف معاش شهر أبريل 2023، لنحو 11 مليون مستحق تقريبا من خلال جميع منافذ الصرف وقامت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، ب صرف معاش شهر أبريل بالزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويستفيد منها نحو 11 مليون مواطن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2